شيرين فى The Voice... حبة فوق وحبة تحت

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 03:22 ص
شيرين فى The Voice... حبة فوق وحبة تحت شيرين عبد الوهاب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يعد السؤال الأبرز فى الحلقة الأسبوعية من برنامج THE VOICE هو من سيتأهل ومن يخرج من المتسابقين، ولكنه أصبح، ماذا ستفعل شيرين هذا الأسبوع.

ما تقوم به شيرين من ممارسات دائما ما يكون الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعى مثل "فيس بوك" و"تويتر" وأيضا "يوتيوب"، حيث تحقق الفيديوهات التى تظهر بها أعلى نسب المشاهدة فى البرنامج، وسواء اختلف البعض على تلك التصرفات أو اختلفوا معها، إلا أنه لا أحد ينكر أن شيرين أصبحت إحدى علامات البرنامج الأساسية.

شيرين واحدة من الفنانات المعروفة بالتلقائية الشديدة، وهو الأمر الذى لا يثير استياء جمهورها، لأنه يخرج بـ"خفة ظل"، وليس تصنعا أو تكلفا، فالبعض هاجم شيرين لمجرد أنها تحسست شعر إحدى المتسابقات وسألتها "شعرك ده"، وانتقدوها أيضا حينما خلعت حذاءها وضغطت به على رز "الالتفات" للمتسابق.

ولم يتوقف النقد عند هذا الحد، ولكنه وصل أيضا لطريقة حديثها ولتصفيفة شعرها، وملابسها، حتى مكياجها، ولكنها فى أقل من 5 دقائق استطاعت أن تجبر كل هذا الجمهور على احترامها ورفع القبعة، ورفعها لأعلى مراتب النجومية، حينما وقفت على مسرح THE VOICE، لتغنى النشيد الوطنى المصرى، وجمهور البرنامج كله يغنى معها، المحكمين الثلاثة يقفون احتراما للنشيد المصرى، واحتراما لأدائها الرفيع الذى أدت به الأغنية.

مما يفعله الجمهور مع شيرين هو تطبيق حرفى لمقولة "حبة فوق وحبة تحت"، فتارة تصبح تصرفات شيرين "أوفر" ومرفوضة، وتارة أخرى تكون "جدعة" وبنت بلد، وكأن البعض يتناسى أن شيرين إنسانة تصيب وتخطئ، وليس معنى أنها فنانة أنها "معصومة من الخطأ".













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Howidagouda

شيرين بنت مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

هو علشان النشيد الوطني

عدد الردود 0

بواسطة:

اميرة

فى منتهى التلقائية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة