شركة اريكسون: نستكمل أختبارات تطوير شبكة زين للتكنولوجيا

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 05:02 م
شركة اريكسون: نستكمل أختبارات تطوير شبكة زين للتكنولوجيا رافية ابراهيم رئيسة شركة اريكسون الشرق الاوسط
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت فعاليات اليوم الأول من مؤتمر زين للتكنولوجيا فى البحرين، إعلان شركتى إريكسون وزين عن استكمالهما أولى اختبارات إثبات المفهوم وظائف الشبكة افتراضياً على مستوى الشرق الأوسط، وذلك للجمع بين تقنية الحزم الأساسية المتطورة الافتراضية "VEPC" ونظم الوسائط المتعددة الفرعية الافتراضية "VIMS".

ويتمثل الهدف من اختبارات إثبات المفهوم – حسب بيان إريكسون اليوم، فى إثبات صحة فرضيات حالات استخدام الحوسبة السحابية، والتى تتيح لشركة زين طرح الخدمات الجديدة فى الأسواق فى غضون وقت أسرع وتوفير العديد من خدمات تكنولوجيا المعلومات بسهولة، مثل الصوت عبر شبكات الجيل الرابع "VOLTE" والاتصال من آلة إلى آلة "MM" وخدمات الاتصال الغنى "RCS" والحلول المؤسسية.

وقالت رافية إبراهيم، رئيسة شركة إريكسون فى الشرق الأوسط وأفريقيا: "ساهمت اختبارات إثبات المفهوم فى تسليط الأضواء أمام شركات الاتصال على إمكانات الاستفادة من تقنيات لتخطيط وظائف الشبكة افتراضياً على نطاق أوسع، كما تساعد هذه التكنولوجيا، شركات الاتصالات، مثل زين، ترسيخ دعائم شبكات مرنة تواكب المعايير العالمية وتسريع عمليات إطلاق خدماتها الجديدة".

وتستند حلول "إريكسون" لتنفيذ النظم السحابية وإدارة النظم السحابية على معايير مفتوحة المصدر، الأمر الذى يسمح لشركات الاتصال توفير الأجهزة والبرمجيات الافتراضية التى تطورها إريكسون أو الشركات الأخرى.

كما يساعدها هذا الأمر أيضاً على تخصيص موارد شبكات الاتصال الخاصة بها على نحو أكثر مرونة، وتبسيط الإعدادات الشبكية، وضمان تحقيق خفض فى النفقات التشغيلية والرأسمالية.

وأضافت إبراهيم: "سيساهم المجتمع الشبكى فى تمكين عملية التطوير، ويحدث تغييرات جذرية على مستوى كافة القطاعات والمجتمعات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة