جماهير روما تهاجم جارسيا واللاعبين وتصفهم بـ "الأرانب"

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 01:57 م
جماهير روما تهاجم جارسيا واللاعبين وتصفهم بـ "الأرانب" جماهير روما

كتب إسلام مسعود
تجمهر 60 مشجعا من جماهير فريق روما الإيطالى أمام المركز الرياضى "فولفيو برناردينى"، للتنديد بالوضع السيئ الذى يمر به الجيالوروسى فى الكالتشو ودورى أبطال أوروبا.

أشار موقع "فورزا روما"، إلى أن جماهير روما أشعلت الشماريخ والألعاب النارية على أبواب "فولفيو برناردينى"، وطالبت برحيل المدرب رودى جارسيا، ووضعت 50 كجم جزر أمام بوابات المركز الرياضى فى تشبيه للاعبى روما بالأرانب بدلا من الذئاب.

جدير بالذكر أن روما قد تلقى خسارة كبيرة أمام برشلونة بنصف دستة أهداف مقابل هدف، إضافة لهزيمة امام أتالانتا بهدفين نظيفين بالجولة الـ 14 للكالتشيو.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة