بالفيديو.. تفاصيل 5 مؤامرات فى الكرة المصرية.. نادر السيد يكشف خطة الحضرى وناجى لطرده من الأهلى.. سيناريو "محبوك" يطيح بفتحى مبروك من المارد الأحمر.. وأيادٍ مصرية حرمت العميد من لقب أحسن لاعب

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 10:11 ص
بالفيديو.. تفاصيل 5 مؤامرات فى الكرة المصرية.. نادر السيد يكشف خطة الحضرى وناجى لطرده من الأهلى.. سيناريو "محبوك" يطيح بفتحى مبروك من المارد الأحمر.. وأيادٍ مصرية حرمت العميد من لقب أحسن لاعب عصام الحضرى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"كانت هناك مؤامرة خفية ضدى".. بهذه الجملة الصادمة كشف عدد من نجوم الكرة المصرية تعرضهم لمؤامرات وسيناريوهات محبكة للتخلص منهم فى مواقع عدة، يأتى أحدثهم نادر السيد حارس مرمى الزمالك والأهلى الذى كشف بعد سنوات طويلة تعرضه لمؤامرة خفية فى الأهلى برعاية عصام الحضرى وأحمد ناجى، كانت سبباً فى رحيله عن القلعة الحمراء ليعيد ملف المؤامرات فى الكرة المصرية.

"اليوم السابع" يستعرض حكاية 5 مؤامرات فى الكرة المصرية.


نادر السيد


أرجع نادر السيد حارس مرمى منتخب مصر السابق فشل تجربته مع النادى الأهلى لوجود مؤامرة أحيكت ضده من مدربيه السابقين مانويل جوزيه وأحمد ناجى وزميله عصام الحضرى.

وقال الحارس الدولى السابق: "ناجى تآمر مع الحضرى ضدى، وتعمد تشويه صورتى أمام جوزيه، لكن حاولت قدر المستطاع التعامل باحترافية شديدة"، مضيفا "بعد 3 أشهر فوجئت بأحمد ناجى يسألنى ما مصيرك، ستبقى معنا أم ترحل، وقمت بالرد عليه أنا عقدى 3 سنوات، فلترحل أنت إذا كنت تريد".

وتابع "كنت الحارس الأساسى لمنتخب مصر عند الانضمام للأهلى، لذا رفضت الحديث مع مانويل جوزيه عن أسباب استبعادى من التشكيلة الأساسية، احترامًا لقيمتى"، وواصل "جوزيه كان متهور فى تعامله مع اللاعبين، وتجاوز ضد نجوم كبار بالأهلى، لذا لن أهين نفسى بالحديث معه، ولم أكن أتقبل الكلام منه بطريقة سيئة".

وأشار إلى أن أحمد ناجى أفسد العلاقة بينه وبين جوزيه، وحطم طموحاته كلاعب بالنادى الأهلى، مضيفًا "كانت هناك مؤامرات خفية لا تعلمها إدارة الأهلى، لأن الجهاز الفنى كان مسيطر تمامًا على الأوضاع داخل الفريق".

واختتم نادر السيد "فنيًا نادم على اللعب للأهلى، لكن على المستوى الشخصى والحب والاحترام الذى وجدته من جماهير النادى، كانت تجربة سعيدة للغاية".


فتحى مبروك


فيما يرى فتحى مبروك، المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، أنه تعرض لمؤامرة فى القلعة الحمراء أطاحت به من منصبه، قائلا: "هناك تفاصيل غير مفهومة وأشياء غير طبيعية تحدث ضد مصلحة الأهلى وتعليمات بالجملة لا تنفذ، وبالأخص من اللاعبين الكبار".

وأكمل مبروك تصريحاته الغاضبة خلال المؤتمر الصحفى عقب لقائه مع أورلاندو الجنوب إفريقى، الذى تلقى فيه هزيمة برباعية تاريخية فى إياب قبل النهائى وخروجه من بطولة الكونفدرالية "كما كان بعض اللاعبين صادم ومحزن لى فى عدم تنفيذ تعليماته، كان البعض الآخر يلعب بشكل خارج عن إرادتى وأنا مجبر عليه".

وتابع مبروك "مؤامرة.. لن أتكلم أكثر من هذا لكن ما يحدث غير طبيعى والأمر لن يتحمل المزيد من المسكنات، ومع استمرارى هشقلب الفرقة، على حد قوله"، موضحا: "من حق الإدارة أن تتخذ الأنسب من وجهة نظرها، لكن إن قمت بالاستمرار سأبتر أطراف المؤامرة من جذورها وسأصلح الأوضاع بشكل فورى".

على خليل


فى الوقت الذى فر "على خليل" نجم الزمالك الأسبق لقطر للهروب من مؤامرة خبيثة، أكد فى أكثر من تصريح أنه كان ضحية لتشكيل الثنائى حسن شحاتة وفاروق جعفر نجما الزمالك السابقين "كومبنية"، لـ"تطفيشه" من القلعة البيضاء، مؤكداً أنه لم يتحمل الأمر وهج هارباً إلى قطر، وعمل فى التدريب هناك منذ قرابة 30 سنة بعدما فشلت كل محاولاته لإنهاء هذه المؤامرة التى أكد أن المعلم وروقة تعمدا تنفيذها بعدم تمرير الكرة له حتى لا يصبح فتى الشاشة الأول فى القلعة البيضاء وينهى نجوميتهما.


حسام حسن


وبعد سنوات طويلة كشف إبراهيم حسن نجم الأهلى والزمالك السابق خيوط المؤامرة التى تعرض لها شقيقه حسام بعد كأس أمم إفريقيا 98 قائلا "حسام كان هدافا لأمم إفريقيا وأفضل لاعب، هناك شخصيات مصرية فى الاتحاد الإفريقى مصطفى فهمى وشطة وعصام عبد المنعم، الأصوات ذهبت للاعب المغرب ولم يحصل حسام على جائزة أفضل لاعب فى إفريقيا".

حسام البدرى


حسام البدرى الذى رحل عن الأهلى فى 2009، بعد الخسارة أمام الإسماعيلى بثلاثية، ألمح إلى وجود مؤامرة من اللاعبين للإطاحة به، وتحدثت للعديد من وسائل الإعلام فى هذا التوقيت عن اجتماع بين اللاعبين الكبار، واتفقوا خلاله على الإطاحة بالبدرى من منصبه.



اليوم السابع -12 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لاعب فاشل

عدد الردود 0

بواسطة:

ابومريم

نادي المبادئ

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدالديب

المؤمره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة