أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. إيمان عز الدين: الجيش المصرى قوى وكفيل بالحفاظ على أمريكا نفسها

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 12:28 ص
بالفيديو.. إيمان عز الدين: الجيش المصرى قوى وكفيل بالحفاظ على أمريكا نفسها إيمان عز الدين
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية إيمان عز الدين فى برنامجها "مفتاح الحياة" على قناة الحياة 2، إن كل يوم يظهر جزء جديد من حجم المؤامرة التى تقودها الولايات المتحدة الأمريكية بشكل مباشر بالأدلة والبراهين، حيث خرج علينا عضو مجلس الشيوخ الأمريكى جون ماكين، يدعو بصورة مباشرة وبكل "بجاحة" إلى تشكيل قوة من 100 ألف جندى معظمهم من الدول العربية السنية.

وأضافت أنه يدعو لذلك بحجة محاربة تنظيم داعش الإرهابى، "اللى هم عملوه"، وتساءلت: "حضراتكم عملتم إيه بالتحالف الدولى الذى تقوده أمريكا منذ سنة"، بل إنه قال أن تكون مصر صاحبة العدد الأكبر لهذا الجيش، وأمريكا ستساعد أيضا.. يا ترى إيه شكل المساعدة وأكد ماكين أيضا أنه لا مانع من مشاركة تركيا فى هذا التحالف بعدد من الجنود ضمن هذا الجيش.

وأشارت إيمان إلى أن عضوا آخر بمجلس الشيوخ دخل على نفس الخط مع ماكين قائلا إن الجنود الأمريكان سيوفرون قدرات لا يملكها العرب، وسيكونوا مدربين على أعلى مستوى، وبعد إلحاق الهزيمة بداعش سيتم احتلال جزء من سوريا لفرض الاستقرار، بما يعنى أنه ربما يكون هناك حاجة لانتشار طويل الأمن لقوات برية أمريكية فى الشرق الأوسط، متسائلة: أنت بتضحك على مين؟.

وعن تصريح العضو عن عدم وجود جيش عربى يقوم بمناورات قالت إيمان: "هو أنت مابتتفرجش على مناورات الجيش المصرى"، وأضافت الجيش المصرى هو الجيش العربى الوحيد الذى يخوض أشرس حرب ضد الجماعات الإرهابية، ويحمى استقرار هذا البلد.

ووجهت حديثها لعضو مجلس الشيوخ: "الخليفة باراك أوباما سيقود الجيوش العربية السنية.. إيه المسخرة دى.. متشكرين مش عاوزين حاجة من حد.. عندنا جيشنا المصرى كفيل بالحفاظ على أرض مصر وأرض الدول المجاورة وأراضيكم بالمرة".











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة