فى اولى ايام اعادة الانتخابات البرلمانية

بالصور.. محافظ المنوفية يتفقد لجان الانتخابات البرلمانية بشبين الكوم

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 02:01 م
بالصور.. محافظ المنوفية يتفقد لجان الانتخابات البرلمانية بشبين الكوم الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بجولة صباحية اليوم فى أولى أيام إعادة الإنتخابات البرلمانية تفقد خلالها سير وإنتظام العملية الانتخابية بعدد من اللجان الفرعية بمدينة شبين الكوم.
اليوم السابع -12 -2015

وخلال تفقده قام المحافظ بالتأكد من الأماكن المجهزة لإستقبال كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة والتقى عدد من الناخبين وإستمع إلى آراء بعضهم ومقترحاتهم.

وأكد أن المحافظة تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين وبحيادية تامه ويجب الفصل بين الجهاز التنفيذى عن العملية السياسية وعدم الاشتراك فى اى مظاهر انتخابية لأى مرشح.
اليوم السابع -12 -2015

وقد أوضح محافظ المنوفية أن المحافظة من المحافظات الرائدة على مستوى الجمهورية فى نسبة المشاركة فى أى استحقاق للدولة يتنج عنه استقرار نظرا لارتفاع نسبة التعليم والانتماء لدى ابنائها ووعيهم بأهمية الدور الذى يلعبوه فى تغيير المستقبل بشكل دستورى ومتحضر لذلك يأمل فى استمرار هذا المعدل، كما اهاب محافظ المنوفية بكافة المواطنين بعدم التردد فى الادلاء بأصواتهم تأكيدا لما يتميز به من وعى وانتماء وحتى تظهر المحافظة بالمظهر اللائق والمشرف لثقافة ابناء المنوفية وحرصهم على صداره المشهد.
اليوم السابع -12 -2015

وأكد عبد الباسط على أن جميع اللجان وتعمل بشكل منتظم وتحت إشراف قضائى كامل وبتامين من الجيش والشرطة،مؤكدا انه تم تشكيل غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة لمتابعة كافة الاحداث ولحل اى مشاكل تواجه الناخبين أواللجان من خلال خطوط ساخنة لتلقى البلاغات والشكوى وتوافر عربات للاسعاف ونقاط تامين متمركزة للتدخل السريع لمواجهة اى ظروف طارئة.

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015

اليوم السابع -12 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة