بالصور.. أسوأ 5 أجهزة اندرويد لم تحقق نجاح.. "ابعد عنهم ووفر فلوسك"

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 04:14 ص
بالصور.. أسوأ 5 أجهزة اندرويد لم تحقق نجاح.. "ابعد عنهم ووفر فلوسك" أسوأ 5 أجهزة اندرويد لم تحقق نجاح
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى موسم التخفيضات تتبع جميع المتاجر حيل مختلفة لبيع منتجاتها، وجذب أكبر عدد كمن المستخدمين لشرائها، وتستغل هذا الموسم لبيع الأجهزة التى لم تحقق مبيعات كبيرة، لذا يمكنك الاستفادة من القائمة التالية التى عرضها الموقع الهندى Phonearena لأسوء أجهزة اندرويد ظهرت هذا العام لتبتعد عنها.

Amazon Fire Phone



اليوم السابع -12 -2015

ظهر هذا الهاتف العام الماضى ولم يحقق نجاح كبير، نظرا لسعره الباهظ الذى يصل إلى 649 دولار الذى لا يتناسب مع خصائصه ومواصفاته المتواضعة الموجودة فى عدد من الهواتف الأرخص.

Dell Streak 7



اليوم السابع -12 -2015

ابتعد المستخدمين عن هذا الجهاز، بسبب ضعف بطاريته وعدم قدرتها على الصمود لساعات طويلة وشاشاته الـ7 بوصات التى لا توفر الصورة والمحتوى بجودة عالية.

HTC First



اليوم السابع -12 -2015

لم يحقق هذا الجهاز النجاح المرجو عند طرحه فى الأسواق، لضعف إمكانياته وعدم دعمه بالمواصفات الجيدة التى تمكنه من منافسة الهواتف الأخرى.

Nokia X



اليوم السابع -12 -2015

دعم هذا الهاتف بنسخة معدلة من نظام اندرويد، وتم إطلاقه باعتباره أول هاتف اندرويد من شركة مايكروسوفت، لكنه لم يجذب المستخدمين بسبب ضعف مواصفاته ونظام اندرويد الهجين الذى لا يساعد المستخدمين على القيام بما يرغبون به.

سونى تابلت P



اليوم السابع -12 -2015

ظهر هذا الجهاز باعتباره تابلت متطور مزود بشاشتين لكنه لم يحقق نجاح على الإطلاق ولم يجذب المستخدمين، فلم تدعمه سونى بالإمكانيات اللازمة التى تغرى المستخدمين وتوقفت سونى عن تحديث نظامه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة