التكنولوجيا تدعم الإيدز .. أبل وسنابشات يجمعون التبرعات لصالح المرضى

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 10:00 م
التكنولوجيا تدعم الإيدز .. أبل وسنابشات يجمعون التبرعات لصالح المرضى التكنولوجيا تدعم الإيدز
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إحياء اليوم العالمى للإيدز اختلفت أشكاله و تفاصيله من دولة لأخرى، ومن قطاع لآخر فهناك من أنتج محتوى خاص باليوم وأشخاص دشنوا هاشتاج، حتى شركات التكنولوجيا المختلفة قررت دعم هذا اليوم ويكون لها بصمة واضحة ومميزة.

ومنذ الساعات الأولى من صباح اليوم بدأ عمالقة التكنولوجيا وأصحاب التطبيقات الناجحة من الإعلان عن مجموعة من الخطوات التى سيتخذونها من أجل دعم مرض نقص المناعة البشرية " الإيدز"، سواء بالدعم المعنوى أو المساهمة فى جمع التبرعات وتسهيلها.

- سنابشات


أعلن تطبيق تطبيق سناب شات، اليوم، عن خططه لدعم مرضى الإيدز وهذا عن طريق فلتر لجميع صورك لتتبرع لصالح منظمة "بيل وميلندا جيتس" بمبلغ 3 دولارات فقط بمجرد استخدام هذا الفلتر المخصص للمرض.

- أبل


أعلنت عملاق التكنولوجيا أبل عن التعاون مع أشهر التطبيقات المتاحة على متجر ios، وهم Clash of Clans، Boom Beach، Hay Day، من أجل المساهمة فى جمع التبرعات لصالح الصندوق العالمى لمكافحة الإيدز، وهذا عن طريق أن يشترى المستخدم بعض الملحقات فى كل لعبة وسعرها 4.99 دولار فقط.

- فيسبوك


فى خطوة جديدة من نوعها أطلقت شركة فيس بوك أول فيلم وثائقى على موقعها على شبكة الإنترنت، وهو فيلم للتوعية من المرض وأراء شخصيات شهيرة، بالإضافة إلى دعم معنوى للمرضى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة