شريف مدكور يترك المحور ويقدم "شارع شريف" على CBC فى أبريل المقبل

الثلاثاء، 01 ديسمبر 2015 05:11 ص
شريف مدكور يترك المحور ويقدم "شارع شريف" على CBC فى أبريل المقبل شريف مدكور
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الإعلامى شريف مدكور لـ"اليوم السابع" بأن عقده مع قناة "المحور" ينتهى منتصف شهر فبراير من العام المقبل، مشيرا إلى أنه وقع مؤخرا مع قناة "CBC" لتقديم برنامج على شاشتها بعنوان "شارع شريف"، وسيكون برنامجا مختلفا عن البرامج الأخرى التى قدمها من قبل، لاسيما أنه دائما من محبى التغيير والتنوع فى المحتوى ويبدأ عرض أولى حلقات البرنامج الجديد فى أبريل المقبل.

وتابع "مدكور" أنه عقد جلسة عمل مع حسن راتب رئيس قناة "المحور" من أجل إيضاح موقفه وأنه تقبل الأمر للغاية لذلك حرص على أن تكون نهاية عقده مع القناة بشكل احترافى فى ظل علاقته الممتدة على مدار سنوات طويلة مع القناة وكل طرف كان متقبل الأمر بصدر رحب.

وأشار "مدكور" أنه حاليا يعمل على تنفيذ برنامجه الجديد من خلال جلسات عمل مع رئيس القناة محمد هانى، مؤكدا أنه حتى الآن لم يتم تحديد أى من القنوات التى ستعرض البرنامج على شاشتها سواء "CBC" العامة أو قناة سفرة، وأن خلال أيام ستتضح كل الأمور، خاصة أن ديكور البرنامج يتم بنائه حاليا.

وعن تجربته الإذاعية الأولى قال "مدكور"، أنه تعاقد مع إذاعة "نجوم إف.إم" من أجل تقديم برنامج أسبوعى بعنوان "كلام خفيف" وسيتم إذاعته يوم الاثنين من كل أسبوع ولمدة ساعتين على الهواء، مؤكدا أن لم يتردد لحظة فى التوقيع للإذاعة "نجوم إف.إم" لأنها رقم 1 فى مصر وتتعامل بشكل احترافى وتمتلك قاعدة كبيرة من المستمعين وهو الهدف دائما فى الانتقال إلى أى مكان جديد وأن استفادة من الطرفين.

واختتم "مدكور" تصريحاته لـ"اليوم السابع" أنه بصدد خوض تجربة التمثيل لأول مرة خلال شهر رمضان المقبل، رافضا الإفصاح أى تفاصيل عن العمل سوى أنه مع نجم كوميدى، وسيظهر بشخصيته كإعلامى.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة