واشنطن: رفع التدابير الأمنية بمطارات أمريكا عقب سقوط الطائرة الروسية

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 06:33 م
واشنطن: رفع التدابير الأمنية بمطارات أمريكا عقب سقوط الطائرة الروسية الطائرة الروسية المنكوبة
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت الولايات المتحدة اتخاذ المزيد من الإجراءات الاحتياطية ورفع التدابير الأمنية فى مطارات الولايات المتحدة الأمريكية، طالما التحقيق بسقوط الطائرة الروسية فى سيناء مستمر.

وقال وزير الأمن القومى الأمريكى، جاى جونسون، إن رفع التدابير الأمنية فى مطارات الولايات المتحدة الأمريكية يأتى من منطلق المراقبة والتقييم المستمر لسلامة الطيران.

وأكد جونسون فى مقابلة مع CNN أن بلاده قرررت اتخاذ المزيد من الإجراءات الاحتياطية طالما التحقيق بسقوط الطائرة الروسية فى سيناء مستمر، مشيرا إلى أن تواجد تنظيم داعش الإرهابى موجود فى الخارج الآن ونشط فى العديد من المناطق.

وتابع بالقول: "نريد من الناس معرفة أن مسئولى الطيران يركزون بصورة كبيرة على هذا الموضوع ومستمرون بتقييم ما إذا توجب تقديم المزيد من الإجراءات، وإعلاننا عن تشديد الإجراءات الأمنية فى المطارات يأتى من تقييمنا المستمر لهذه الأوضاع.. ونركز على محاولة فهم ما جرى وما يمكن تقديمه إلى تلك المنطقة".

وأردف قائلا: "أنا مرتاح من أننا وضعنا هذه المعايير الأمنية المؤقتة والاحتياطية وما نقوم به حاليا هو تقييم ما إذا توجب علينا رفع وإضافة معايير سلامة أخرى وهذه العملية مستمرة دون توقف ولا تأخذ استراحة أو عطلة بنهاية الأسبوع".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة