"شعبى إف إم" تقدم خدمة "دى جى" مجانا لمستمعيها

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 12:31 م
"شعبى إف إم" تقدم خدمة "دى جى" مجانا لمستمعيها خالد فتوح رئيس محطة شعبى إف إم
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعكف خالد فتوح رئيس محطة شعبى إف إم وفريق عمل البرنامج الجديد "دى جى شعبى" على اختيار البروموهات والتنويهات الخاصة بالبرنامج الجديد حتى يخرج بشكل مختلف، وانتهى الموزع الموسيقى باسم منير من توزيع اللحن الخاص بتتر البرنامج كما أنهى الموسيقى الخاصة بفقرات البرنامج الداخلية واللحن المميز الذى سيربط بين التهانى والأغنيات.

وانتهت نسرين لطفى نائب رئيس إذاعة شعبى اف ام من اختيار الأغنيات وتنسيقها ومن المقرر إذاعته يوميا من الثامنة مساء وحتى الحادية عشرة وهو البرنامج الذى سيهتم بإذاعة كل أغانى الأفراح والأغانى السريعة المبهجة التى تناسب الاحتفالات والأفراح والمناسبات.

ويؤكد خالد فتوح رئيس إذاعة شعبى اف ام ان البرنامج هدفه الأساسى تقديم خدمة إذاعية غنائية محبيه خفيفة سريعة للمصريين تشاركهم أفراحهم ومناسباتهم السعيدة وهى خدمة جديدة تقدمها شعبى اف ام بعدما استشعر القائمون عليها أهمية تلك الخدمة التى ستجلب البهجة والسعادة لدى المستمعين.

وأضاف فتوح أن الأغانى سيكون بعضها من التراث وأخرى أغانى جديدة، وقال فتوح إنه بمجرد توصيل الراديو على سماعات كبيرة ستغنى عن تكلفة المبالغ التى تدفع للدى جى، وسيقوم مذيعو البرنامج بالتواصل مع المستمعين لإذاعة إهداءاتهم لصاحب الحفل وتقديم التهانى من المدعوين والمعازيم وأصحاب الفرح وذلك بالتواصل عن طريق الرسائل الخاصة بخدمة sms أو صفحة شعبى اف ام على فيس بوك.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة