الرئيسية مقالات القراء بالفيديو..مواطن لوزير الصحة: «بصلنا بعين الرحمة ..الإهمال فى كل المستشفيات» الإثنين، 09 نوفمبر 2015 08:13 ص المواطن حازم فيسبوك واتساب كتب أحمد جودة وجه المواطن حازم رسالة إلى وزير الصحة يطالبه فيها بالاهتمام بالمستشفيات الحكومية ، والتصدى للإهمال الطبى الذى يصيب المرضى بأمراض مزمنة، مضيفا: « فيه إهمال طبى فى المستشفيات الحكومية ونقص للأدوية ، وياريت وزير الصحة يبصلنا بعين الرحمة ». وزير الصحة المستشفيات الحكومية الاهمال الطبى تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب
الرئيسية مقالات القراء بالفيديو..مواطن لوزير الصحة: «بصلنا بعين الرحمة ..الإهمال فى كل المستشفيات» الإثنين، 09 نوفمبر 2015 08:13 ص المواطن حازم فيسبوك واتساب كتب أحمد جودة وجه المواطن حازم رسالة إلى وزير الصحة يطالبه فيها بالاهتمام بالمستشفيات الحكومية ، والتصدى للإهمال الطبى الذى يصيب المرضى بأمراض مزمنة، مضيفا: « فيه إهمال طبى فى المستشفيات الحكومية ونقص للأدوية ، وياريت وزير الصحة يبصلنا بعين الرحمة ». وزير الصحة المستشفيات الحكومية الاهمال الطبى تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب