بالفيديو..مواطن لوزير الصحة: «بصلنا بعين الرحمة ..الإهمال فى كل المستشفيات»

الإثنين، 09 نوفمبر 2015 08:13 ص
المواطن حازم

كتب أحمد جودة
وجه المواطن حازم رسالة إلى وزير الصحة يطالبه فيها بالاهتمام بالمستشفيات الحكومية ، والتصدى للإهمال الطبى الذى يصيب المرضى بأمراض مزمنة، مضيفا: « فيه إهمال طبى فى المستشفيات الحكومية ونقص للأدوية ، وياريت وزير الصحة يبصلنا بعين الرحمة ».




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة