أكرم القصاص - علا الشافعي

نيابة سوهاج تصرح بدفن طفل صدمه جرار زراعى بعد خروجه من المدرسة بطما

الأحد، 08 نوفمبر 2015 09:05 ص
نيابة سوهاج تصرح بدفن طفل صدمه جرار زراعى بعد خروجه من المدرسة بطما جثة - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرحت النيابة العامة بطما بدفن جثة فى الثامنة من العمر لقى مصرعه أمس عقب خروجه من المدرسة على أثر اصطدام جرار زراعى به.

كان اللواء أحمد أبوالفتوح، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من العميد جلال أبوسحلى مأمور مركز شرطة طما، يفيد بإصابة طفل بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقله إلى مستشفى طما المركزى، وتوفى عقب اصطدام جرار زراعى به عقب خروجه من المدرسة أمس.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد عمر الخطاب رئيس فرع بحث الشمال، والرائد أحمد خلف رئيس مباحث مركز شرطة طما، بوصول مرزوق ع م 8 سنوات ويقيم بندر طما تلميذ، إلى مستشفى طما المركزى مصاباً "بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم واشتباه نزيف بالمخ" وتوفى عقب ذلك ادعاء حادث جرار زراعى.

وبسؤال والد المصاب 40 عاما عامل ويقيم بذات الناحية قرر أنه حال قيام نجله بشراء بعض المستلزمات المنزلية من محل بقالة بجوار المنزل اصطدم به جرار زراعى بمقطورة فر به قائده هارباً عقب ارتكاب الحادث مما نتج عنه إصابته التى أودت بحياته.

بتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائى ذلك كلفت إدارة البحث الجنائى بتحديد وضبط الجرار الزراعى مرتكب الحادث وقائده، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4982 إدارى المركز لسنة 2015 وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة