محمود سعد يروج للسياحة على الهواء من شرم الشيخ بـ"آخر النهار"

الأحد، 08 نوفمبر 2015 10:05 م
محمود سعد يروج للسياحة على الهواء من شرم الشيخ بـ"آخر النهار" الإعلامى محمود سعد

كتب إبراهيم حسان
ظهر الإعلامى محمود سعد، مقدم برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم الأحد، على الهواء من مدينة شرم الشيخ مباشرة خلال تقديمه حلقة برنامجه، من أجل دعم السياحة والتأكيد على أن شرم الشيخ آمنة.

ووجه محمود سعد فى بداية حلقته الشكر لـ"علاء الكحكى"، مالك شبكة تليفزيون النهار، لاستدعائه إعلاميى قنوات النهار والاتفاق على ضرورة وجودهم بشرم الشيخ اليوم الأحد، من أجل دعم السياحة المصرية، خاصة بعد الاضطرابات التى لاحقت قطاع السياحة بعد حادث الطائرة الروسية التى سقطت فى سيناء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة