صحف الجزائر قبل نهائى أفريقيا: "لا نعرف المستحيل"

الأحد، 08 نوفمبر 2015 11:22 ص
صحف الجزائر قبل نهائى أفريقيا: "لا نعرف المستحيل" فريق اتحاد العاصمة الجزائرى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أفردت الصحف الجزائرية الصادرة صباح اليوم، الأحد، مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى مازيمبى الكونغولى واتحاد العاصمة الجزائرى فى "إياب" نهائى دورى ابطال أفريقيا.

البداية مع صحيفة "الشروق" التى عنونت "الاتحاد أمام فرصة العمر لدخول التاريخ"، مشيرة إلى أن فريق اتحاد العاصمة لا يملك خياراً آخر سوى تحقيق الفوز إذا أراد التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب التى أقيمت بالجزائر بفوز مازيمبى بهدفين مقابل هدف واحد.

وأضافت الصحيفة أن مهمة اتحاد العاصمة فى مباراة اليوم لن تكون سهلة بالنظر إلى قوة المنافس والخبرة الواسعة التى يتمتع بها فى التعامل مع هذه المباريات، بالإضافة الى الغيابات العديدة التى يعانى منها بسبب الإصابات والإيقافات.

أما صحيفة "الخبر" الجزائرية، فعنونت، "المستحيل ليس جزائرياً"، مشيرة إلى أن فريق اتحاد العاصمة يراهن على تحقيق المعجزة بالحصول على لقب دورى أبطال أفريقيا للمرة الأولى فى تاريخه، عندما يحل ضيفاً على مازيمبى الكونغولى.

وأضافت الصحيفة، أن فريق اتحاد العاصمة سيكون مطالباً بتسجيل "هدفين" لتحقيق الإنجاز، مشيرة إلى أن أشبال المدرب ميلود حمدى يدركون جيداً صعوبة المهمة فى ظل الظروف التى يمر بها الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن فريق مازيمبى الكونغولى سيكون حذراً فى مباراة اليوم، لاسيما وأن مسئوليه يدركون بأن إتحاد العاصمة قادر على الظهور بشكل مغاير، علماً بأن صاحب الارض سيعانى اليوم من غياب الثنائى كالابا وكاسوسولا للايقاف والاصابة.

أما صحيفة "الهداف"، فكانت أكثر الصحف الجزائرية تفاؤلاً، بعدما عنونت، "الثامن من نوفمبر..إن شاء الله ستطبع النجمة القارية على قميص الشهداء"، مشيرة إلى أن الروح القتالية ستكون سلاح الجزائريين لحصد اللقب.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة