حبس عاطل قتل ابن عمه فى مشاجرة بسبب الميراث بالقليوبية

الأحد، 08 نوفمبر 2015 03:15 م
حبس عاطل قتل ابن عمه فى مشاجرة بسبب الميراث بالقليوبية اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر إسلام الشريف مدير نيابة مركز شرطة بنها، بحبس عاطل أربعة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل ابن عمه فى مشاجرة بينهما بسبب خلافات على الميراث فى مدينة بنها.

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية إخطارا من الرائد أسامة ندا رئيس مركز بنها، يفيد تلقيه بلاغا من مستشفى بنها الجامعى بوصول حسين على حسين 20 سنة عامل جثة هامدة إثر إصابته بجرح نافذ بالصدر من الناحية اليسرى.

بالانتقال وسؤال شقيق المتوفى محمد على حسين 18 سنة نجار قرر بحدوث مشادة كلامية بين شقيقه المتوفى ونجل عمه " محمد ع ع " 44 سنة عاطل بسبب خلافات الجيرة والإرث، قام على إثرها الأخير بالتعدى على شقيقه بآلة حادة "شرشرة" التى أودت بحياته وفر هاربا.

تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم الهارب. وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 25739 جنح مركز بنها لسنة 2015م .. وبالعرض على النيابة العامة أصدرت قرارها السابق بإشراف المستشار أحمد عبد الله المحامى العام لنيابات شمال القليوبية، وقررت انتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة المتوفى لبيان ما بها من إصابات وتاريخ وكيفية حدوثها وتحديد عما إذا كانت تلك الإصابات تسببت فى الوفاة من عدمه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة