تنفيذ 68 قرار إزالة وفتح 5 منافذ لتوزيع السلع الغذائية بأسيوط

الأحد، 08 نوفمبر 2015 10:37 ص
تنفيذ 68 قرار إزالة وفتح 5 منافذ لتوزيع السلع الغذائية بأسيوط ازاله - ارشيفيه
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة ديروط ، بمحافظة أسيوط ، حملات لتنفيذ قرارات ازالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة والتي بلغت 68 قرار إزالة كما قامت الحملة بتحرير 57 محضر إشغال ونظافة و 5 محاضر بيئة بالإضافة إلي رفع 1300 م3 من مخلفات النظافة و1700 م3 من مخلفات الترع.

قال أيمن محمد محروس رئيس مركز ومدينة ديروط ان هناك تعليمات واضحة صدرت من المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بالعمل على تنفيذ قرارت ازالة التعديات والمنشات المخالفة بحزم وفاعلية ومنع تجريف الاراضي الزراعية او التعدي عليها.

وقال رئيس المركز أنه تنفيذاً لتعليمات محافظ أسيوط تم افتتاح 5 منافذ لتوزيع السلع الغذائية واللحوم علي المواطنين مؤكداً علي تشديد المحافظ على وصول الدعم لمستحقيه مع تجويد الخدمات المقدمة للمواطنين.
وأوضح محروس أن قرارات الإزالة التي تم تنفيذها ب 5 قري تابعة للمركز بالتنسيق مع قوات الشرطة والسعي بشكل مستمر في الحفاظ علي الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة من المساس بها والتعدي عليها دون وجه حق مضيفاً أنه تم تحرير 31 محضر إشغال و26 محضر نظافة للأهالي و5 محاضر بيئة وإصدار 2 قرار لغلق محلات مخالفة نتيجة لبيعها سلع منتهية الصلاحية.

وأضاف رئيس المركز أنه تم رفع 1300 متر مكعب من مخلفات المنازل ونقلها إلي أماكنها المخصصة بعيداً عن المدينة وإعادة فرزها وتدويرها مرة أخري بالإضافة إلي رفع 1700 متر مكعب من مخلفات الترع والمصارف بالتنسيق مع مديرية الري.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة