بالفيديو والصور.."Spectre" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية فى الـweekend بـ72.5 مليون دولار.. "The Peanuts Movie" الثانى بـ43 مليونا.. مات ديمون فى المركز الثالث و"Goosebumps" الرابع وتوم هانكس الخامس

الأحد، 08 نوفمبر 2015 01:16 م
بالفيديو والصور.."Spectre" يتصدر إيرادات السينما الأمريكية فى الـweekend بـ72.5 مليون دولار.. "The Peanuts Movie" الثانى بـ43 مليونا.. مات ديمون فى المركز الثالث و"Goosebumps" الرابع وتوم هانكس الخامس فيلم Spectre
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصدر إيرادات السينما الأمريكية فى الـweekend فيلم "Spectre " للنجم العالمى دانيال كريج حيث حقق إيرادات وصلت إلى 72,500,000 دولار أمريكى، وشارك بطولة الفيلم كل من مونيكا بيلوتشى وليا سيدو وديف باتيستا وكريستوف فالتز وبن ويشا وناعومى هاريس، وتدور أحداث العمل حول مغامرة جديدة يخوضها جيمس بوند للكشف عن الحقيقة وراء منظمة سرية تدعى "Spectre"، ويدخل على إثر هذه المهمة فى الكثير من المواجهات المسلحة مع جهات مختلفة.

وجاء بالمركز الثانى فيلم "The Peanuts Movie" بعد تحقيقه 43 مليون دولار، الفيلم إخراج ستيف مارتينو، وشارك عدد كبير من النجوم فى الأداء الصوتى لشخصيات العمل فرانسيسكا كابلدى وماديسين شيبمان ونوح شناب، تدور أحداثه حول مغامرات (شارلى) وكلبه (سنوبى)، حيث يدخل (سنوبى) فى مهمة عظيمة هو وأصدقاؤه من خلال رحلة إلى السماء والسحاب.



وكان المركز الثالث من نصيب فيلم "The Martian" بعد أن وصلت إيراداته إلى 9,200,000 دولار، وتدور أحداث "The Martian" حول رائد فضاء انقطعت عنه كافة السبل على سطح المريخ بعد تعرضه للإصابة، ومع نقص الموارد والأكسجين يضطر البحث عن أى وسيلة تجعله قادرا للبقاء على قيد الحياة، والفيلم للمخرج الشهير ريدلى سكوت، من بطولة مات ديمون وكاتى مارا وجيسيكا شاستين وكريسين ويج وجيف دانيالز ودونالد جلوفار.



بينما وصل فيلم "Goosebumps" للمركز الرابع بعد أن حقق 6,200,000 دولار، والفيلم ينتمى لنوعية أفلام الخيال العلمى، حيث تدور أحداثه حول أسرة مكونة من أب وابنته يتعرضان للكثير من المخاطر، بعد أن قام اثنان من جيرانهما بفتح كتاب سحرى فى مكتبتهما، مما تسبب فى إعادة الكثير من الوحوش الضخمة إلى الحياة، كما خرجت بعض الألعاب المتحركة الصغيرة والخطيرة، ويبحث الجميع خلال الفيلم عن حل للخروج من هذه الأزمة وإعادة الوحوش مرة أخرى إلى الكتب التى كانت بها، والعمل يشارك فى بطولته جاك بلاك وأوديا راش وهالستون سيج وديلان مينت وجوليان بيل.



وفى المركز الخامس جاء فيلم "Bridge of Spies" حيث حقق 6 ملايين دولار أمريكى من إخراج ستيفن سبيلبيرج وبطولة توم هانكس وايف هاوسون وآيمى رايان وآلان الدا واوستين ستويل، تدور الأحداث حول محام أمريكى يتم تجنيده من قبل وكالة الاستخبارات المركزية CIA.

إيرادات
إيرادات "الويك إند"


Spectre يتصدر إيرادات السينما الأمريكية فى الـweekend -اليوم السابع -11 -2015
Spectre يتصدر إيرادات السينما الأمريكية فى الـweekend


المركز الثانى لفيلم
المركز الثانى لفيلم "The Peanuts Movie "


مشهد من فيلم
مشهد من فيلم "The Martian "


من فيلم
من فيلم " Bridge of Spies "










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة