بالفيديو.. مواطن يطالب محافظ القاهرة بالرقابة على سائقى "التوك توك"

الأحد، 08 نوفمبر 2015 07:00 م
المواطن أحمد هلال

كتب: محمد فهيم عبد الغفار
طالب المواطن أحمد هلال، محافظ القاهرة، بضرورة الرقابة على "التكاتك" التى تجوب الشوارع بدون ترخيص، مشيرا إلى أن هناك صبية وأطفال يقودون تلك المركبات.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة