بالصور.. محافظ الإسماعيلية يزور مستشفى الأورام التعليمى

الأحد، 08 نوفمبر 2015 04:39 م
بالصور.. محافظ الإسماعيلية يزور مستشفى الأورام التعليمى جانب من الزيارة

الإسماعيلية - جمال حراجى
قام اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية اليوم الأحد بزيارة مفاجأة لمستشفى أورام الإسماعيلية التعليمى لتفقد منشآت المستشفى وأقسام العلاج ومتابعة العمل به والتأكد من تقديم الخدمة للمرضى بشكل لائق.

والتقى المحافظ المرضى بالمستشفى للتعرف على احتياجاتهم و المشكلات التى تواجههم فى المستشفى، واستمع لشرح الدكتور محمد النخيلى مدير عام المستشفى الذى أطلعه على أحدث التجهيزات بالمستشفى ومن ضمنها أحدث جهاز مسح ذرى على مستوى الجمهورية.

وأعرب محافظ الإسماعيلية عن عدم رضاه فيما يخص تواجد التمريض والتزام بعض الأطباء، وأكد رضاه التام عن مستوى نظافة المستشفى والآداء بداخلها الذى لمسه فى رضا المرضى عن الخدمات المقدمة داخل المستشفى، كما أكد على أنه سيقوم بزيارات متعددة للمستشفى مستقبلا.

رافق المحافظ خلال الزيارة العميد عماد عبد المولى المستشار العسكرى للمحافظة الذى سيتولى عملية التواصل والتنسيق مع المستشفى لتوفير احتياجاتها.

المحافظ اثناء الزيارة  -اليوم السابع -11 -2015
المحافظ اثناء الزيارة


يلتقى بعدد من المسئولين  -اليوم السابع -11 -2015
يلتقى بعدد من المسئولين


يلتقى باحد المواطنين المترددن على المستشفى  -اليوم السابع -11 -2015
يلتقى باحد المواطنين المترددن على المستشفى


المحافظ يتفقد المستشفى من الداخل  -اليوم السابع -11 -2015
المحافظ يتفقد المستشفى من الداخل


مع مدير المستشفى -اليوم السابع -11 -2015
مع مدير المستشفى


اما العيادات الخارجية  -اليوم السابع -11 -2015
اما العيادات الخارجية


وحدة علاج بالمستشفى  -اليوم السابع -11 -2015
وحدة علاج بالمستشفى


المحافظ ومدير المستشفى يتفقد غرفة العلاج -اليوم السابع -11 -2015
المحافظ ومدير المستشفى يتفقد غرفة العلاج




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة