أرسنال يسعى لغسل الأحزان الأوروبية أمام توتنهام فى ديربى لندن

الأحد، 08 نوفمبر 2015 08:28 ص
أرسنال يسعى لغسل الأحزان الأوروبية أمام توتنهام فى ديربى لندن أرسنال وتوتنهام
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن على مدفعجية أرسنال الإنجليزى نسيان الهزيمة الثقيلة التى منى بها أمام بايرن ميونيخ الألمانى (1/5)، الأربعاء الماضى، فى دورى أبطال أوروبا ودفعت بهم للاقتراب بقوة من الخروج مبكرًا من البطولة بعدما تذيل ترتيب المجموعة، هذا هو ما يشغل بال المدفعجية عندما يواجهون توتنهام، اليوم، فى ديربى لندن على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة الـ12 بالبريميرليج، حيث يسعى أرسنال للفوز لتضييق الخناق على منافسه مانشستر سيتى متصدر المسابقة.

يحتل أرسنال المركز الثانى فى جدول البريميرليج برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف خلف السيتى الذى يخوض مواجهة صعبة ضد أستون فيلا على ملعبه "فيلا بارك".

ويأمل أرسنال بقيادة المدرب أرسين فينجر بالفوز على السبيرز من أجل استعادة الهيبة خاصة بعد الهزيمة المذلة، ويواجه فينجر أزمة قاتلة بسبب كثرة الغيابات فى صفوف الفريق، حيث يغيب 9 لاعبين بسبب الإصابات.

توتنهام الذى يحل بالمركز الخامس فى جدول المسابقة برصيد 20 نقطة لم يحقق الفوز على أرسنال فى "الإمارات" منذ نوفمبر 2010، فيما حقق أرسنال الفوز (2/1) فى آخر مباراة جمعتهما فى "كابيتال وان" هذا الموسم.

فى مباراة أخرى، يسعى يورجن كلوب مدرب ليفربول لمواصلة الانتصارات عندما يواجه كريستال بالاس على ملعب "الأنفيلد"، بعدما حقق فوزه الأول بالبريميرليج الأسبوع الماضى على حساب تشيلسى (3/1)، وكذلك أول فوز للمدرب الألمانى باليوروباليج كان على حساب روبين كازان الروسى الخميس الماضى.


أخبار متعلقة


- فانتازى بريميرليج.. 3 مباريات لا يخرج عنها كابتن الجولة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة