نجوم السينما يواجهون فيروس c.. خالد الصاوى يحتفل بشفائه من المرض بنصائح مع جمهوره.. باميلا أندرسون تتعرى فرحا بانتهاء رحلة كفاح 16 عاما.. والأقاويل تطارد أنجلينا جولى

السبت، 07 نوفمبر 2015 09:44 م
نجوم السينما يواجهون فيروس c.. خالد الصاوى يحتفل بشفائه من المرض بنصائح مع جمهوره.. باميلا أندرسون تتعرى فرحا بانتهاء رحلة كفاح 16 عاما.. والأقاويل تطارد أنجلينا جولى خالد الصاوى
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتصر مؤخرا العديد من نجوم الفن، سواء فى مصر أو الدول الأجنبية، على فيروس c، والذين خاضوا رحلة تحدٍ كبيرة مع المرض امتدت بعضها إلى أكثر من 15 عاما، وكانت آخرهم النجمة باميلا أندرسون التى صارعت المرض لمدة 16 عاما واحتفلت بشفائها بطريقة غريبة، حيث نشرت صورتها عارية تماما.

وأكدت باميلا لعدد من المواقع الفنية الشهيرة أنها بمجرد علمها بإصابتها بهذا المرض شعرت كأنها حكم عليها بالإعدام، وكان المرض السبب فى خسارتها الكثير من الوزن، ما أثار حيرة عدد كبير من وسائل الإعلام خلال السنوات الماضية، لكن أندرسون أكدت أن الفحوصات التى أجرتها فى أغسطس الماضى أظهرت تعافيها تماما من المرض.

وفى مصر تغلب النجم خالد الصاوى على فيروس "سى" الذى لازمه طيلة الـ10 سنوات الماضية، وكتب عبر حسابيه بموقعى فيس بوك وتويتر: "غزوت كبدى فتقاتلنا باستماتة ١٠ سنين.. وأخيرا وفقنى الرحمن فأجهزت عليك ومعى دعاء أحبتى.. فيروس سى ارحل.. يا رب اشف الكل.. شكرا لأطباء بلدى .. ولدعائكم".

وسخر الصاوى من فيروس سى بعدما تغلب عليه وكتب: "تخيلتنى حمرمط الفيروس بعد موته لكن لقيت إن كان عنده هدف وخطة وعنده عيال وبرضه عِشرة فاكتفيت بدفنه وكتبت على الشاهد: كان خصم عنيد.. كان فيه وخلص".. وأراد الصاوى أن يشارك جمهوره لحظات الانتصار على المرض ويقدم العديد من النصائح لمن يعانون منه، حتى يمكنهم الشفاء وكتب عبر صفحته بموقع فيس بوك: "نصيحتى لكل مريض عن تجربة شاقة: اوعى تخسر المعركة باليأس.. الروح المعنوية.. الثقة.. التفاؤل.. الإيمان.. الشجاعة والكبرياء، ثم التدريب البدنى.. ثم العلاج".

وكانت انتشرت عدة تقارير حول إصابة النجمة الأمريكية أنجلينا جولى بفيروس "سى"، بعدما أثبتت التحاليل والفحوصات الطبية الأخيرة تعرضها لذلك المرض، بعد الجولات التى قامت بها فى الفترة الأخيرة لمعالجة الفقر فى بعض الدول الأفريقية دون الحصول على تطعيمات واقية، كما تواردت أنباء منذ فترة طويلة حول شفاء روبى أيضا من فيروسى سى، لكن الأمر لم يتم تأكيد صحته من عدمه، وهل بالفعل كانت مصابة بالفيروس أم أن الأمر لا يعدو كونه شائعات فقط.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة