مصطفى السقا: ملتزم بمبادرة قناة النهار وأدعو للاتفاق على شعار واحد

السبت، 07 نوفمبر 2015 01:40 م
مصطفى السقا: ملتزم بمبادرة قناة النهار وأدعو للاتفاق على شعار واحد مصطفى السقا
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصطفى السقا مدير عام وحدة الإنتاج والإعداد بشبكة قنوات أوربت، لـ"اليوم السابع" إن أسرة برنامج القاهرة اليوم الذى يقدمه عمرو أديب تعقد اجتماعا اليوم السبت، للاتفاق على الخطوط العريضة لشكل متابعة التغطية الإعلامية للمبادرة إضافة إلى أنه ملتزم بما تسفر عنه مشاورات من أطلقوا المبادرة التى تدعو خلالها لتنشيط السياحة فى شرم الشيخ، قائلا "ما سيتفقون عليه سوف نلتزم به"، مضيفا أن المبادرة وجدت صدى لديه بمجرد أن أطلقها الكاتب محمد فتحى على صفحته بفيس بوك.

وتمنى أن تخرج المبادرة بشكل يليق بالظرف الذى تمر به مصر حاليا، مشيرا إلى أن على جميع وسائل الإعلام أن تتفق على شعار واحد للمبادرة، مؤكدا أن على الإعلام المصرى أن يتحدث بلغة واحدة.

يشار إلى أن الإعلامى علاء الكحكى كان قد وجه الدعوة لجميع الفنانين ورجال الإعلام والرياضيين والمثقفين المصريين والعرب، لزيارة شرم الشيخ لدعم السياحة يأتى ذلك بعد أن تم تداول أنباء عن إجلاء رعايا الدول الأوروبية من مصر.

يذكر أن برنامج القاهرة اليوم لديه خبرة واسعة فى هذه النوعية من التغطيات حيث إنه قدم فى عام 2005 بعد انفجارات غزالة حلقات خاصة من سيناء ودائما ما كان سباقا فى تلك النوعية من التغطيات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة