سحر طلعت مصطفى: لا مانع من تشكيل تحالف فى البرلمان القادم لدعم الدولة

السبت، 07 نوفمبر 2015 03:11 م
سحر طلعت مصطفى: لا مانع من تشكيل تحالف فى البرلمان القادم لدعم الدولة سحر طلعت مصطفى
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت النائبة سحر طلعت مصطفى الفائزة عن قائمة "حب مصر" لغرب الدلتا، من يتهمها باستغلال المال السياسى فى الانتخابات البرلمانية للفوز بالمقعد بتقديم ما لديهم من أدلة للجهات المختصة، وذلك ردا على سؤال "اليوم السابع" حول اتهامات أعضاء بحزب النور، بأنها تستخدم المال السياسى خلال الانتخابات، قائلة: "نحن قائمة فى حب مصر التحمنا مع الجماهير، وتم انتخابنا عن اقتناع" .

وقالت سحر مصطفى عقب استخراجها كارنيه عضوية مجلس النواب اليوم، إن قائمة فى حب مصر تسعى لتشكيل تحالف لصالح مصر، مشيرة إلى أن ضم المستقلين لها أمر مطروح أمام القائمة.

ونفت نائبة فى حب مصر أن يكون هناك حزب حاكم داخل البرلمان أسوة بـ"الحزب الوطنى" مضيفة: "لا مانع من تشكيل تحالف لدعم الدولة ومساعدتها فى البرلمان القادم.. ووجود ائتلاف قوى داخل مجلس النواب مهم، لكن فكرة السيطرة على البرلمان غير مقبولة".

وأضافت أن الوضع الحالى يختلف تماما عن فترات الحزب الوطنى، حيث إن المواطن أصبح لديه وعيا كافيا ولا يمكن قبول فكرة العودة للعمل بأساليب رفضها الشعب فى السابق.

وأشارت إلى أن فكرة تحويل قائمة "فى حب مصر" إلى حزب سياسى لم يتم طرحها وأن أولوياتها ستكون البحث عن سبل جديدة لمعالجة ما حدث فى محافظات كالإسكندرية والبحيرة من مشاكل متعلقة بالأمطار.

وأعربت سحر طلعت مصطفى عن رفضها إعادة مناقشة مشروعات القوانين التى صدرت فى غياب البرلمان، مشيرة إلى أنه يمكن بعد ذلك إعادة النظر فى أى تشريع نود تعديله.

وعن رغباتها للانضمام إلى لجان المجلس، قالت إنها تقدمت برغبات الانضمام إلى لجنة السياحة والثقافة والإعلام، كرغبة أولى، والشباب والرياضة رغبة ثانية، والإسكان كرغبة ثالثة.


موضوعات متعلقة..


- مرشحون حائرون بين وظيفة الحكومة والبرلمان.. المحافظون يخيرونهم: الإجازة أو النقل.. 26 مرشحا ببنى سويف يحصلون على إجازات والمحافظ ينقل أحدهم لخدمة المواطنين


- أستاذ علوم سياسة: تواجد السلفيون فى القاهرة ووسط الدلتا ضعيف


- "العربى للدراسات": قواعد السلفيين غاضبة على النور والحزب يسعى لإرضائهم بالانتخابات


- بالصور.. مرشحو شمال سيناء يعلقون اللافتات الانتخابية بشوارع بئر العبد


- قانونيون يحذرون من تغيير النواب لصفتهم الحزبية بعد تقديم أوراق ترشحهم.. عضو "الإصلاح التشريعى": لا يجوز.. خبير قانونى: تسقط العضوية منه حال موافقة ثلثى الأعضاء.. ومختار نوح: القانون يحظر ذلك


- محافظ الإسماعيلية: نستعد لتجهيز 366 لجنة فرعية لانتخابات البرلمان










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة