رسميا.. انتهاء الأزمة بين الزمالك والشركة الراعية

السبت، 07 نوفمبر 2015 09:29 م
رسميا.. انتهاء الأزمة بين الزمالك والشركة الراعية نادى الزمالك

كتب محمد ربيع
انتهت الأزمة بين نادي الزمالك والشركة الراعية، بعد الجلسة التي عقدها محمد كامل رئيس الشركة الراعية والكاتب والروائي الدكتور مدحت العدل مع رئيس القلعة البيضاء في قرية أتميدة بالمنصورة.

وأضح رئيس الشركة الراعية لرئيس الزمالك الاختلاف في وجهات النظر وانتفاء مسئوليته عن أزمة رئيس القلعة البيضاء مع مسئولي غرفة صناعة الإعلام، التي قررت حظر رئيس الزمالك من الظهور علي شاشاتها.

كان رئيس الزمالك قد قرر فسخ التعاقد مع الشركة الراعية لناديه بسبب قرار غرفة صناعة الإعلام منع ظهوره في الفضائيات التابعة لها، وأعلن عن فتح الباب لبيع حقوق رعاية القلعة البيضاء لمدة 3 سنوات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة