بالفيديو.. مازيمبى يلجأ لـ"الكنيسة" من أجل "حلم إفريقيا"

السبت، 07 نوفمبر 2015 01:32 م
فريق مازيمبى الكونغولي

كتب- مروان عصام
لجأ فريق مازيمبى الكونغولى إلى أداء الصلاة فى إحدى كنائس مدينة "لوبومباتشى" الكونغولية، من أجل طلب المساعدة لتحقيق حلم الحصول على لقب دورى أبطال إفريقيا، للمرة الخامسة فى تاريخ النادى.
ويلتقى مازيمبى غداً، الأحد، اتحاد العاصمة الجزائرى، فى "إياب" النهائى الإفريقى، علماً بأن نتيجة مباراة الذهاب التى أقيمت السبت الماضى بملعب "عمر حمادى"، بالعاصمة الجزائرية، انتهت بفوز مازيمبى بهدفين مقابل هدف واحد.






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة