اليوم.. نظر تجديد حبس سائق "تاكسى" متهم بسرقة 3 أشخاص بروض الفرج

السبت، 07 نوفمبر 2015 08:10 ص
اليوم.. نظر تجديد حبس سائق "تاكسى" متهم بسرقة 3 أشخاص بروض الفرج محكمة - أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظر نيابة روض الفرج، اليوم السبت، برئاسة المستشار أيمن عادل، تجديد حبس "مصطفى. ع. ف"، سائق تاكسى، على خلفية اتهامه بالنصب على 3 أشخاص من عرب 48 يحملون الجنسية الإسرائيلية بروض الفرج.

وكشفت تحقيقات النيابة فى القضية رقم 7711 جنح روض الفرج لسنة 2015 أن المجنى عليهم "إبراهام. ب" و"شعبان. ص" و"وليد. ى"، سائحون من إسرائيل، استقلوا "تاكسى" بقيادة "مصطفى. ع. ف" لتوصيلهم إلى عدد من المناطق السياحية، وقبل أن يتوجهوا إلى المتحف طلبوا من السائق شراء هاتف محمول، ثم طلبوا من السائق تغيير دولارات قبل التوجه لشراء الموبايل، فاقترح عليهم تغييرها بمنطقة كوبانية المية فى روض الفرج بسعر 8 جنيهات وربع للدولار، وتوجه بهم واتصل بميكانيكى يدعى "بدوى" وهناك تسلم منهم 3 آلاف دولار وطلب منهم النزول للسير على الأقدام لتغيير العملات من الميكانيكى، وما إن نزلوا حتى هرب بالتاكسى وبحوزته المبلغ.

وألقت قوة أمنية القبض على المتهم، وأكد أن المجنى عليهم عرضوا عليه أثناء توصيلهم لأحد الأماكن السياحية العمل معهم، عن طريق تجنيد عدد من الشباب كجواسيس لإسرائيل، وأنه فَكَّرَ فى هذه الحيلة "للخروج منهم بأى مصلحة" على حد تعبيره.

وأضاف المتهم: "أخدتهم إلى كوبانية المية فى منطقتى وقلت أعلم عليهم زى ماهما جيين يعلموا علينا فى بلدنا، ورسمت الخطة وقلت لهم تعالوا معايا عندى ناس صحابى ممكن يشتغلوا معانا، وسلمونى الـ3 آلاف دولار كعربون لتجنيدى، فاخذت الفلوس وهربت، وسبتهم يضربوا دماغهم فى الحيط".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة