"الجالية المصرية بفرنسا" يناشد المصريين بالخارج بقضاء إجازاتهم فى مصر

السبت، 07 نوفمبر 2015 01:53 م
"الجالية المصرية بفرنسا" يناشد المصريين بالخارج بقضاء إجازاتهم فى مصر السياحة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد اتحاد الجالية المصرية بفرنسا المصريين بالخارج لقضاء إجازتهم بالمدن السياحية فى مصر والتصدى للحملة الشرسة التى تواجه مصر.

وقال زكى نقريش رئيس اتحاد الجالية المصرية بفرنسا فى بيان اليوم السبت إن مصر الآن فى أشد الحاجة إلى الشباب والشيوخ والسيدات من المصريين المقيمين بالخارج ليثبتوا للعالم أجمع أن المصريين لن يتخلوا عن وطنهم فى هذه المرحلة الفارقة والتى تتعرض مصر فيها لأزمة اقتصادية.

وأضاف أن الواجب يحتم علينا جميعا أن نساهم كل بقدر إمكاناته وليجعل الجميع مقصده قضاء إجازة سياحية ببعض المدن السياحية المصرية.

وطالب نقريش من جميع الاتحادات والجاليات المصرية بالخارج أن تقوم بأدوارها الوطنية وتأخذ على عاتقها تنظيم رحلات جماعية لقضاء إجازات فى مصر وليكن مقصدهم منتجع شرم الشيخ حيث الجو اللطيف على مدار العام وسياحة الغوص والسفارى، بالإضافة إلى تنوع الاقامة والتى تناسب مختلف الدخول وأيضا هناك عدة مدن مصرية جديرة بالزيارة.

وأكد رئيس الاتحاد أنه يقوم الآن بالإعداد لتنظيم رحلة لأعضاء الاتحاد وأسرهم ولكل من يود الاشتراك من الجالية المصرية بفرنسا بالإضافة للعديد من أصدقاء الاتحاد من جنسيات مختلفة لقضاء أسبوع فى شرم الشيخ خلال الفترة القادمة وسيليها رحلات متكررة لمدن مصر السياحية مساهمة فى دعم الوطن واقتصاده، لأن الأوطان لا تبنى إلا بسواعد أبنائها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة