مش آنسة ولا طفلة.. اعرفى إزاى تختارى لبس بنتك المُراهقة

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 07:01 ص
مش آنسة ولا طفلة.. اعرفى إزاى تختارى لبس بنتك المُراهقة شراء ملابس لبنتك المراهقة له قواعد تعرفى عليها
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
من محلات الأطفال ولا الآنسات؟ سؤال حاضر فى ذهن الأم المصرية وقت أن تُقرر مساعدة ابنتها المُراهقة فى شراء ملابس لها، حتى لا تقعين فى هذه الحيرة، عليكِ أن تعرفى أن هناك قواعد يجب عليكِ اتباعها أثناء الإقدام على الشراء، وذلك حتى لا تختارى لها ملابس غير مناسبة لشخصيتها وجسدها فى هذه المرحلة، دليل كامل لاختيار ملابسها فى سن المراهقة بدون حيرة أو قلق من الاختيار.

ولأن الفساتين هى الخيار الدائم من الأمهات لبناتهن فى مرحلة المراهقة، تعلمى فى 4 خطوات الطريقة المثالية لاختيار فستان يليق بسن ابنتك المُراهقة.

1- النصيحة الأولى التى أوصى بها التقرير، هو أنه من الأفضل أن تذهب الأم إلى متجر به الكثير من الخيارات، حتى يكون من السهل عليكِ اختيار المناسب لابنتك المُراهقة، ولا تُجبرين على شراء ما لا تحتاجين إليه، أو ما هو غير مناسب لها، فهذا هو أفضل حل لاختيار ملابس مراهقتك بعناية.

2- النصيحة الثانية والتى يركز عليها التقرير أنه لا يُفضل أن تبدأى من قسم الملابس الرسمية، فالفتيات فى هذا العُمر لا يفضلن هذه النوعية من الملابس، ولكن يميل اختيارهن أكثر إلى الفساتين وملابس الكاجوال.

3- سيكولوجية الفتيات فى هذه المرحلة العُمرية المُرتبكة تجعلهن يميلون إلى فساتين دون أكمام، وملابس كاجوال غير مُتكلفة، فيجب أن تنحصر اختياراتك لها فى هذه المنطقة، حتى لا تنزعج منكِ.

4- الملابس الضيقة والقصيرة هى أكثر ما تفضله الفتيات فى سن المراهقة، فيجب أن تحاولى الاقتراب مما تفضل حتى لا تشعر بانكِ غير قادرة على فهم ما تفضله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة