عبد الحفيظ يطالب رئيس الأهلى بإنهاء أزمة الملعب

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 08:10 ص
عبد الحفيظ يطالب رئيس الأهلى بإنهاء أزمة الملعب محمود طاهر

كتب فتحى الشافعى
طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى من محمود طاهر رئيس النادى إنهاء أزمة "الملعب" بعدما أصبح الجميع فى الفريق رافض تماماً فكرة اللعب على استاد بتروسبورت الذى وصفه اللاعبين وبيبسيرو بإنه سيئ للغاية و"ضيّق" على حد وصفهم.

قال مدير الكرة لرئيس النادى: لا يمكن أن يكون ملعبنا هو نقطة ضعفنا..فالمفروض أن يلعب الاهلى على الاستاد الذى يُجيد ويُفضّل اللعب عليه لكن بتروسبورت لا يصلح لتقديم عرض قوى وهو ما اعترف به الجميع فى الفريق.

ويرى مدير الكرة إنه من الأفضل أن تنتقل مباريات الأهلى لأحدى الملاعب الأخرى سواء كانت القاهرة أو الكلية الحربية أو الدفاع الجوى خاصة وأن الجهات المعنية تُجّز حالياً لعودة الجمهور للمباريات بما يعنى أن الظروف ستكون مُيسّرة لتغيير مثل هذه الملاعب.


اخبار متعلقة :



- شوبير رداً على قرار الأهلى بمنع التعامل معه: "هشترى طبلة علشان أعجبهم"




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة