رئيس الوزراء يغادر البحيرة بعد تفقد محطات صرف الرى

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 06:09 م
رئيس الوزراء يغادر البحيرة بعد تفقد محطات صرف الرى شريف إسماعيل رئيس الوزراء

البحيرة - ناصر جودة - جمال أبو الفضل
غادر منذ قليل، المهندس شريف إسماعيل، رئيس الورزاء، محافظة البحيرة، بعد تفقده عددًا من محطات صرف الرى بالمحافظة، ومتابعة الإجراءات التنفيذية لمواجهة آثار السيول التى اجتاحت المحافظة خلال الأيام الماضية.

كان برفقة رئيس الوزراء وزيرا الإسكان والرى، ومحافظ البحيرة، وعدد من القيادات التنفيذية بمحافظة البحيرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة