حزب المستقبل: مشاورات لاندماجنا مع "الوفد" وقرار نهائى بعد انتهاء الانتخابات

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 02:55 م
حزب المستقبل: مشاورات لاندماجنا مع "الوفد" وقرار نهائى بعد انتهاء الانتخابات أحمد حسنى المتحدث الرسمى لحزب المستقبل
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أحمد حسنى المتحدث الرسمى لحزب المستقبل، عن وجود مشاورات لدمج حزبه مع حزب الوفد، لافتا إلى أن الدكتور السيد البدوى عرض الأمر على المهندس ياسر قورة رئيس حزب المستقبل، ويتم دراسة الأمر حاليًا وأن القرار النهائى فى هذا الشأن سيتم حسمه عقب الانتهاء من الانتخابات البرلمانية.

أوضح المتحدث الرسمى لحزب المستقبل، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن هناك تيارا داخل الحزب يعارض الاندماج مع الوفد، وأن يستمر المستقبل كحزب مستقل، مشيرًا إلى أن قرار الهيئة العليا لم يصدر حتى الآن، خاصة أن تجارب اندماج الأحزاب غالبًا ما تتعرض للفشل.

وقال أحمد حسنى، إنه يتم حاليًا مناقشة تسكين قيادات الهيئة العليا لحزب المستقبل داخل حزب الوفد من خلال الأمانات المختلفة للوفد، نافيًا أن يتم تسكين أعضاء وقادة المستقبل ضمن الهيئة العليا لحزب الوفد، والسيد البدوى لديه رغبة شديدة لإحياء حزب الوفد وإدخال كوادر جديدة شابة له بهذا الاندماج.

يشار إلى أن حزب المستقبل يترأسه المهندس ياسر قورة ومنذ العام ونصف قاطع الانتخابات البرلمانية اعتراضا على القوانين المنظمة للعملية الانتخابية تاركًا الحرية لأعضائه بشأن المشاركة أو المقاطعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة