التقرير الطبى يؤكد وفاة داليا محرز نتيجة الإصابة بالالتهاب السحائى

الجمعة، 06 نوفمبر 2015 07:14 م
التقرير الطبى يؤكد وفاة داليا محرز نتيجة الإصابة بالالتهاب السحائى الدكتورة داليا محرز
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصل "اليوم السابع" على صورة من التقرير الطبى الخاص بالدكتور داليا محرز والتى توفيت صباح أمس بعد إصابتها بمضاعفات عدوى الإلتهاب السحائى، والذى أوضح أن كرات الدم البيضاء بلغت 1180، والبروتين فوق الـ 500.

وقال الدكتور خالد سمير عضو مجلس نقابة الأطباء، أن التقرير الطبى الصادر من مستشفى جامعة قناة السويس أكد إصابة الطبيبة الشابة بالتهاب سحائى، مشيرا إلى أن التقرير صدر بالفعل إلا أنهم لم يضطروا إلى إعلان النتائج إلا بعد محاولات من قبل مسئولى وزارة الصحة فى إجهاض حقها ونفى إصابتها بالمرض.

ونفى سمير، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، وفاة الدكتورة داليا نتيجة تعرضها لحادث، مشيرا إلى أن تلك الحادثة كانت منذ 5 سنوات وأكملت حياتها بعدها دون أية مشاكل وتزوجت أيضا، إلا أنها منذ 10 آيام بدأت فى المعاناة من ارتفاع بدرجات الحرارة بشكل كبير، وتوجهت بعدها إلى المستشفى والتى سحبت عينة لها لتحليلها، وأكدت أنها مصابة بالالتهاب السحائى.


واستنكر عضو مجلس نقابة الأطباء، إعلان مسئولى التأمين الصحى تحمل الهيئة لمصروفات علاج الطبيبة، فى الوقت الذى أصدرت المستشفى الجامعى كشف حساب بتكاليف العلاج والتى بلغت 15 ألف جنيه مقابل علاج الدكتورة داليا لعدة أيام.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015



موضوعات متعلقة



تفاصيل وفاة طبيبة شابة لإصابتها بعدوى الالتهاب السحائى.. المرض انتقل إلى داليا محرز أثناء عملها فى إحدى القوافل الصحية بالإسماعيلية.. ونقيب الأطباء بالمحافظة يفتح تحقيقا عاجلا لبحث ظروف الواقعة








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد القاضي

والله نكته

عدد الردود 0

بواسطة:

عثمان صادق

ربنا يرحمها ويحسن اليها

عدد الردود 0

بواسطة:

طه فتحى

الله يرحمها

ايها الاطباء اتقوالله فى البلد

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان مسعود

كفر الدوار البحيره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة