وزير الاتصالات: طرح رخصة الجيل الرابع للمحمول قريبا

الخميس، 05 نوفمبر 2015 10:41 م
وزير الاتصالات: طرح رخصة الجيل الرابع للمحمول قريبا المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات

كتب أحمد عبد الرحمن
أعلن المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات، أنه سيتم طرح رخصة الجيل الرابع للمحمول قريباً، مشيراً إلى أن مشكلات قطاع الاتصالات أقل من قطاعات أخرى وستعمل الوزارة على زيادة رخص "الاتصالات" والإنترنت خلال الفترة القادمة.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "ممكن"، على فضائية "سى بى سى"، مع الإعلامى خيرى رمضان، أن قطاع الاتصالات كان يعانى من احتقانات شديدة فى وقت سابق، لافتاً إلى أنه طرح على رئيس الوزراء العديد من المحاور وأهمها تقديم خدمة للمواطن بشكل جيد والمساهمة فى دعم الاقتصاد.

وأوضح أن الشركة المصرية للاتصالات شركة وطنية محترمة، ويرفض وصفها بأنها "محتكرة".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة