مرشح "مستقبل وطن" بمدينة نصر: نواجه البطالة بتوفير آلاف الوظائف

الخميس، 05 نوفمبر 2015 11:39 م
مرشح "مستقبل وطن" بمدينة نصر: نواجه البطالة بتوفير آلاف الوظائف مؤتمر لـ حزب مستقبل وطن - صورة أرشيفية
كتب محمد رضا – تصوير أشرف فوزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور خالد السعيد، مرشح حزب مستقبل وطن، عن دائرة مدينة نصر، إن الحزب يواجه مشكلة البطالة بين الشباب، بتنظيم ملتقيات التوظيف بالتنسيق مع عدد من الشركات التى توفر آلاف الوظائف.

وأشار السعيد خلال كلمته بالندوة التى ينظمها نادى هليوبوليس، مساء اليوم الخميس، إلى أن الأزمة فى ثقافة الشباب الذين لا يريدون إلا العمل بالوظائف العليا فى بداية طريقهم العملى، مضيفاً: "الشباب عاوزين يبقوا مديرين فى أول شغلهم".

وأوضح السعيد أنه نَسَّقَ ملتقى توظيف منذ أسبوعين، وطرح 5000 وظيفة خلاله، مشيراً إلى أن الموقع الإلكترونى للملتقى سجل 200 طلب توظيف، حضر منهم 100 شاب فقط لإجراء المقابلات وقبولهم جميعًا، إلا أن من استلم العمل من هذا العدد 40 فتاة، و20 شابا فقط، مؤكداً أن باقى الشباب الذين تم قبولهم رفضوا استلام الوظائف.

وفيما يخص ملف التعليم، أكد أن المشكلة الحقيقية تكمن فى عدم تلقى المعلمين للتدريبات الكافية التى تساعدهم على ممارسة عملهم بشكل جيد، مضيفًا: "هذه ليست مشكلة المدرس، ولكن على وزارة التربية والتعليم، توفير التدريبات اللازمة للمعلمين لتطوير منظومة التعليم".

ويشارك فى الندوة كل من المرشحين هشام أكرم، وزين السادات، ومحمد أبو النجا، المرشحين بدائرة النزهة ومصر الجديدة، والدكتور خالد السعيد، المرشح بدائرة مدينة نصر، وجمعيهم أعضاء بنادى هليوبوليس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة