محافظ الدقهلية: اليوم إجازة رسمية بالمدارس بسبب سوء الأحوال الجوية

الخميس، 05 نوفمبر 2015 10:05 ص
محافظ الدقهلية: اليوم إجازة رسمية بالمدارس بسبب سوء الأحوال الجوية حسام الدين امام محافظ الدقهلية

الدقهلية شريف الديب
قرر حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، اعتبار اليوم الخميس إجازة رسمية للطلاب فى المدارس، وذلك بعد أن شهدت المحافظة هطول أمطار غزيرة أدت إلى حدوث شلل مرورى فى العديد من الطرق الرئيسية بالمحافظة وتجمع المياه فى العديد من الطرق الفرعية.


موضوعات متعلقة:



- بالصور.. شلل مرورى أعلى الطريق الدائرى تجاه شبرا بسبب الأمطار

- عودة حركة الخط الأول للمترو بالكامل بعد رفع أثار الأمطار بمحطات حلوان

- تساقط أمطار غزيرة فى كفر الشيخ.. وتوقف حركة الصيد

- "صحافة المواطن".. بالصور: الأمطار تغرق منازل "الغلابة" والمحال التجارية بالإسكندرية

- الحماية المدنية تنقذ 25 مواطنا فى البحيرة بعد محاصرة مياه الأمطار لمنازلهم

- "صحافة المواطن".. مياه الأمطار تغرق نفقا للسيارات بدمنهور فى البحيرة



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة