امرأة عمرها 86 عاما تهرب من ثلاثة مراهقين اختطفوها فى واشنطن

الخميس، 05 نوفمبر 2015 12:49 م
امرأة عمرها 86 عاما تهرب من ثلاثة مراهقين اختطفوها فى واشنطن الشرطة الأمريكية
سياتل (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار أمريكا ..


قالت السلطات أمس الأربعاء إن امرأة عمرها 86 عاما من ولاية واشنطن اجبرت على الدخول فى الصندوق الخلفى لسيارتها ونقلت إلى اوريجون على يد ثلاثة مراهقين لكنها نجحت فى الهرب عندما توقفوا عند أحد المتاجر.

وقال كيفن مكارى المتحدث باسم رئيس شرطة مقاطعة بينتن بولاية واشنطن إن هازل أبيل (86 عاما) أبلغت عن اختطافها من منزلها مساء يوم الاثنين فى جنوب-وسط مدينة كينويك ووضعها فى الصندوق الخلفى لسيارتها ونقلها إلى اوريجون.

وقال مكارى إن لدى توقف المراهقين الثلاثة -وهم ولدان وبنت أعمارهم 14 و15 و16 عاما- عند متجر فى مقاطعة مولتنوماه بمدينة بورتلاند نجحت أبيل فى فتح الصندوق الخلفى للسيارة من الداخل والهرب لطلب المساعدة.

وأضاف أن أبيل رفضت تلقى أى علاج طبى وسمح لها بالعودة إلى منزلها، وقال ستيف الكسندر المتحدث باسم مكتب رئيس شرطة مقاطعة مولتنوماه إنه تم القبض على المراهقين -وهم أيضا من منطقة كينويك فى واشنطن- يوم الثلاثاء للاشتباه فى ارتكابهم جرائم الخطف وحيازة سيارة مسروقة واستخدام سيارة بالمخالفة للقانون والرعونة.

وسيقرر مكتب المدعى العام المحلى اذا كان سيتم توجيه اتهامات للثلاثة. وقال مكارى إن من المحتمل إضافة تهمة أخرى وهى التآمر للقتل رغم عدم احتجاز المراهقين بهذه التهمة، ورفض مكارى مناقشة الدوافع وراء عملية الخطف أو العلاقة التى تربط بين أبيل والمراهقين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة