"إنتى جميلة.. أنا بحبك" هكذا يجب أن تدعم ابنتك المُتأخرة عن سن الزواج

الخميس، 05 نوفمبر 2015 11:00 م
"إنتى جميلة.. أنا بحبك" هكذا يجب أن تدعم ابنتك المُتأخرة عن سن الزواج زواج - أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يجب أن تنضم إلى صفوف من يمد يده "بالطبطبة"، وتنحاز إلى ضعفها وحزنها، وتبتعد عن قوائم من هم مهتم فى الحياة "التقطيم"، لا تنظر إليها متسائلا "إنتى هتتجوزى إمتى؟"، بل طمئنها على طريقتك الخاصة وأرسل لها من فترة إلى أخرى رسائل تطمئنها وتجعلها أكثر راحة وأماناً وهى إلى جوارك، إذا كنت أبا لابنة "فاتها قطر الجواز"، كل ما عليك فى هذه الفترة أن تقدم لها الدعم النفسى اللازم لكى تقدر على المحنة، وحتى لا تنضم فى نهاية الطريق إلى صفوف المُنكسرات.

"إنتى جميلة"


طريقة رائعة لإعادة ثقتها فى نفسها من جديد، فأخبرها من فترة إلى أخرى أنها فى نظرك أجمل فتاة، كما أنها تملك الكثير من المميزات التى تجعلها إنسانة رائعة، حاول أن تُركز على إيجابيات شخصيتها، وتؤكد لها أنها هى الأفضل على الإطلاق، ولا يجب أن تقيم نفسها، وأنها سيئة لأنها لم تتزوج حتى الآن، فهى طريقة ساذجة.

"أنا بحبك"


إذا كنت ترغب فى أن تقدم لها دعما نفسيا حقيقيا فمن الضرورى هنا أن تخبرها من فترة إلى أخرى أنك تكن لها حباً كبيرا، وأنها بالنسبة لك سند وقيمة كبيرة، أخبرها دائماً بأنها فتاتك المفضلة، فهذا سيفرق كثيراً فى شخصيتها.

لازم تكونى قوية


على عكس الجميع، يفضل الكثير من الآباء أن تظل بناتهن مكسورات الجناح، ضعيفات، يحتمين بهذا الرجل الذى فى حياتهن، حاول أنت أن تكون لها دعم بشكل مختلف، وأن تخبرها عن رغبتك الدائمة فى أن تصبح هى شخصية قوية دون حاجة إلى أن يكون هناك رجل فى حياتها، أخبرها بأنها لا تحتاج إلى أى دعم ذكورى فى حياتها حتى تصير أقوى.

إنتِ إنسانة ناجحة


تحتاج الفتاة المتأخرة عن سن الزواج أن تشعر بأن هناك أى نجاح فى حياتها الخاصة، تعوض به غياب مشروع الزواج، فهذا أمر هام وضرورى يجب أن تحرص على القيام به من فترة إلى أخرى، حتى تقدر على الوقوف بثبات فى مواجهة أى أزمة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة