هشام جنينة يتفقد ميناء دمياط.. ويلقى ندوة فى كلية التربية

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 02:33 م
هشام جنينة يتفقد ميناء دمياط.. ويلقى ندوة فى كلية التربية المستشار هشام جنينة رئيس الحهاز المركزى للمحاسبات
دمياط ــ معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط، خلال لقائه المستشار هشام جنينة رئيس الحهاز المركزى للمحاسبات، بحضور عدد من قيادات الجهاز المركزى بدمياط على الدور بالغ الأهمية للجهاز المركزى للمحاسبات، الذى يمثل وازع الدولة المصرية وضميرها المستقل للرقابة على أداء الجهاز الإدارى بالدولة ومتابعة التنفيذيين والإشراف على الوحدات والهيئات والشركات، بالإضافة إلى دور الجهاز فى الرقابة ومتابعة سير الانتخابات البرلمانية لبناء مصر المستقبل.

واختتم المحافظ كلمة الترحيب بالمستشار هشام جنينة كقامة وقيمة كبيرة تحققت على يديه العديد من الإصلاحات والإنجازات الملموسة فى الجهاز الإدارى.

هذا، وقد أهدى المحافظ درع المحافظة للمستشار هشام جنينة، كما تبادل المستشار جنينة إهداء درع الجهاز إلى محافظ دمياط فى ختام المؤتمر .

من ناحية أخرى، قام المحافظ يرافقة المستشار هشام جنينة بزيارة إلى ميناء دمياط، كان فى استقبالهما اللواء بحرى أيمن صالح رئيس هيئة ميناء دمياط، حيث تفقد جنينة مبنى الإدارة الإلكترونية وحضر عرضا تفصيلياعن طبيعة عمل الإدارة.

كما حضر جنينة عرضا تفصيليا عن مخطط ميناء دمياط، ثم قام بجولة تفقدية داخل الميناء ووحدة الحاويات وأرصفة الميناء والميناء النهرى، ثم قام بجولة بحرية على إحدى القاطرات التابعة للميناء.

وقال اللواء بحرى أيمن صالح، إن ميناء دمياط حصل على أفضل ميناء مصرى فى تطبيق منظومة الإدارة الإلكترونية.

ثم قام جنينة ومرافقوه بزيارة إلى كلية التربية بجامعة دمياط لإلقاء ندوة عن مكافحة الفساد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة