نواب "فى حب مصر" يتوجهون اليوم إلى البرلمان لاستلام كارنيهات العضوية

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 09:27 ص
نواب "فى حب مصر" يتوجهون اليوم إلى البرلمان لاستلام كارنيهات العضوية استقبال الأعضاء الجدد بمجلس النواب

كتب زكى القاضى
يتوجه بعد قليل نواب قائمة فى حب مصر، الفائزين عن قطاع الجيزة والصعيد وغرب الدلتا إلى مقر مجلس النواب بشارع قصر العينى، لتسجيل استمارات العضوية واستلام الكارنيهات والحقيبة البرلمانية.

ويذهب الأعضاء فرادى أو مجتمعين، حيث لم يتفق نواب القائمة الـ60 على وسيلة لذهاب جماعى فى الاجتماع الذى جرى مساء أمس فى مقر القائمة بحضور اللواء سامح سيف اليزل.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة