موزيلا تضيف ميزة "الحماية من التتبع" على Firefox للأندرويد والويندوز

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 10:21 م
موزيلا تضيف ميزة "الحماية من التتبع" على Firefox للأندرويد والويندوز Firefox
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت موزيلا اليوم تحديثا جديدا لمتصفحها Firefox والذى تضمن عددا من المميزات الرائعة خاصة لوضع "التصفح الخفى-private browsing" الذى أصبح أكثر خصوصية، حيث تدعو موزيلا الميزة الجديدة باسم "Private Browsing with Tracking Protection"، مشيرة إلى أنها تقوم بحظر جزء من صفحات الويب التى يمكنها تعقب عمليات التصفح الخاصة بالمستخدم.

اليوم السابع -11 -2015

ووفقا لما ذكرته موزيلا على مدونتها الرسمية، فإنه حتى الآن لا توجد أى متصفحات شعبية أخرى توفر هذه الميزة، فعلى سبيل المثال فإن وضع التصفح الخفى فى جوجل كروم يقوم فقط بمسح سجل التصفح والكوكيز وسجل البحث بعد إغلاق الصفحات، ولكن لا يقوم بحجب عملية التتبع وهو الأمر الذى يؤدى إلى جمع بعض المعلومات عن المستخدمين عند زيارة بعض المواقع".

اليوم السابع -11 -2015

وتوجد ميزة Private Browsing with Tracking Protection فى نسخة فاير فوكس للأندرويد، ومايكروسوفت ويندوز، وماك، وليونيكس، أما فى حالة عدم الرغبة فى هذه الميزة، يمكنك إغلاقها بسهولة من خلال الذهاب إلى Settings ثم Privacy.

اليوم السابع -11 -2015

ويمكن للمستخدمين الحصول على أحدث نسخة من التطبيق من متجر جوجل بلاى للأندرويد، فى حين تخطط موزيلا لإطلاق التطبيق لمنصة iOS فى وقت لاحق خلال هذا العام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة