مدرب المنتخب عن عدم ضم أحمد المحمدى: "كل مرحلة وليها ناسها"

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 10:31 م
مدرب المنتخب عن عدم ضم أحمد المحمدى: "كل مرحلة وليها ناسها" أحمد المحمدى

كتب أحمد طارق
علق أسامة نبيه المدرب المساعد لمنتخب مصر الأول، على عدم رغبة الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة لضم أحمد المحمدى المحترف ضمن صفوف فرى قهال سيتى الإنجليزى رغم تألقه، قائلاً: "كل مرحلة وليها ناسها".

وأضاف نبيه خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير" أن المحمدى يُعد من القوام الأساسى لمنتخب مصر، ولكن فى تلك المرحلة تم استبعاده لأسباب فنية بناءً على رغبة "كوبر"، مؤكداً أنه من الممكن أن يتم الاستعانة به فى أى وقت خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح مدرب الفراعنة أنه سيتم الإعلان غدًا الخميس عن أسماء لاعبى الأهلى الذين سينضمون للفراعنة استعداداً للقاء تشاد المحدد له يوم 14 نوفمبر المقبل بتصفيات المونديال، عقب انتهاء المارد الأحمر من مواجهة مصر المقاصة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة