أكرم القصاص - علا الشافعي

فيلم ديزل الجديد يخرجه من سباق الإيرادات بعد تربعه على عرشها بـ Furious 7

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 02:32 ص
فيلم ديزل الجديد يخرجه من سباق الإيرادات بعد تربعه على عرشها بـ Furious 7 فين ديزل
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكن من المتوقع أن يحقق فيلم فين ديزل الجديد The Last Witch Hunter، إيرادات منخفضة فى أول أسبوع عرض حيث طرح الفيلم الأسبوع الماضى ولم يحقق سوى 10 ملايين دولار فقط، فكان الأمل فى أسبوع العرض الثانى والذى خيب أيضا ظن ديزل حيث إن الفيلم لم يستطع المنافسة للمرة الثانية وظل بعيدا على top5 فى شباك التذاكر الأمريكى.

ومن الواضح أن فين ديزل لم يهتم بإيرادات الفيلم حيث إنه تم تكريمه مؤخرا من قبل Hollywood Film، بعد حصول فيلمه Furious 7 على جائزة أفضل أغنية والتى حصل عليها من خلال أغنية See You Again وهى الأغنية التى أهداها صناع الفيلم للنجم الراحل بول ووكر، كما حصل على جائزة أفضل إقبال جماهيرى نتجية للإيرادات التى حققها الفيلم حيث وصلت إيرادات الفيلم إلى 1,514,827,481 مليار دولار، فالفرق كبير بين إيرادات الفيلمين.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار من المغامرات والحركة والخيال حول العالم الموازى الذى تسكنه الساحرات ويحاولن أن يطلقن الموت الأسود ضد عالم البشر، فيحاول "كولدر" صائد الساحرات الشهير، والمصاب بلعنتهن أن يقف فى مواجهتهن.

ويشارك فى بطولة الفيلم إلى جانب فين ديزيل، روز ليزلى وإيليا وود ورينا أوين وجولى إنجلبرشت وجوزيف جيلجن وارمانى جاكسون ولوت فيربيك وانبار لافى وبيكس تايلور كلاوس وديفيد الن ومن تأليف كورى جودمان ومن إخراج بريك إيزنر.














مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة