"شورت" توريه.. وركلة دى ماريا.. وتصدر المحمدى.. فى أبرز لقطات الثلاثاء الكروى

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 01:03 ص
"شورت" توريه.. وركلة دى ماريا.. وتصدر المحمدى.. فى أبرز لقطات الثلاثاء الكروى أليكسى بيريزوتسكى لاعب الفريق الروسى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الملاعب الأوروبية يوم الثلاثاء العديد من اللقطات والأحداث المثيرة، خاصة بإقامة 8 مباريات من الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا، نرصدها لكم فى التقرير التالى..

1 سترلينج وأول هدف

سجل النجم الإنجليزى رحيم سترلينج أول أهدافه ببطولة دورى أبطال أوروبا، والذى جاء فى مرمى إشبيلية الإسبانى، حيث لم يسبق له التهديف الموسم الماضى، حينما كان يحمل ألوان قميص ليفربول.


2- يايا توريه والشورت

خلال كرة مشتركة بين النجم الإيفوارى يايا توريه ومدافع إشبيليه كريتشوفياك، قام الأخير بجذب الأول من الشورت بطريقة كوميدية من أجل إيقاف الفيل الإيفوارى، وأدى ذلك إلى تعطيله.
اليوم السابع -11 -2015

3- مارسيال وقميص بيريزوتسكى

خلال مباراة مانشستر يونايتد وسيسكا موسكو الروسى، قام أنتونى مارسيال بجذب أليكسى بيريزوتسكى لاعب الفريق الروسى من قميصه بقوة، ليتسبب فى تمزيقه، ما دعا اللاعب لتغييره من أجل استكمال المباراة.
اليوم السابع -11 -2015

4- هدف ناتشو بالصدفة

الهدف الأول لريال مدريد الذى سجله فى باريس سان جيرمان فى قمة مباريات المرحلة الرابعة لدور المجموعات، وجاء عن طريق الصدفة البحتة، حيث لعب الكرة قاصدا عرضية لأحد زملائه، لتسكن المرمى بطريقة غريبة، وهو ثانى أسرع هدف لبديل من ريال مدريد فى دورى الأبطال، حيث جاء بعد 148 ثانية من نزوله.


5- فدائية سمولينج

شهدت مباراة مانشستر يونايتد وسسكا موسكو لقطة فدائية كبيرة لكريس سمولينج مدافع الريد ديفيلز، بعد أن أنقذ فريقه من هدف مؤكد بـ"تاكلينج" رائع أمام المرمى.


6- ركلة دى ماريا

نفذ الأرجنتينى أنخيل دى ماريا ركلة حرة بطريقة رائعة لفريقه باريس سان جيرمان، على مرمى فريقه القديم ريال مدريد، إلا أن الحظ جعل الكرة تصطدم بالعارضة فى الوقت الأخير من المباراة.


7- إصابة إيسكو الخطيرة

تعرض إيسكو جناح فريق ريال مدريد الإسبانى، لإصابة خطيرة فى رأسه جعلته ينزف، إثر اصطدامه مع مدافع باريس سان جيرمان، ولكنه استكمل علاجه وعاد إلى استكمال المباراة وقدم أداءً جيدا.


8- المحمدى يتصدر شامبيونشيب

نجح الدولى المصرى أحمد المحمدى فى قيادة فريقه هال سيتى، لتصدر دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "شامبيونشيب"، بالفوز على فريق برينتفورد بثنائية نظيفة.

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة