ثورة تغييرات فى رأس فيريرا بالزمالك.. رجولة "دويدار" أجبرت المدير الفنى على تواجده بالدفاع.. "ثبات مستوى" حامد أجلس صلاح على الدكة.. إشراك عادل جمعة فى مركز الظهير الأيسر "ضرورة"

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 12:48 ص
ثورة تغييرات فى رأس فيريرا بالزمالك.. رجولة "دويدار" أجبرت المدير الفنى على تواجده بالدفاع.. "ثبات مستوى" حامد أجلس صلاح على الدكة.. إشراك عادل جمعة فى مركز الظهير الأيسر "ضرورة" فيريرا
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن تشكيلة نادى الزمالك ستشهد العديد من التغييرات فى الهيكل الأساسى منها ما هو اضطرارى ومنها ما هو اختيارى بعد إصابة بعض اللاعبين وهبوط مستوى البعض الآخر، بالإضافة إلى عدم قناعة الخواجة البرتغالى فيريرا بمستوى البعض الآخر.

بالرغم من إصرار الخواجة البرتغالى على بعض العناصر واعتمادها فى التشكيلة الأساسية، إلا أن الضغوط التى تمارس عليه من قبل رئيس النادى تجعل المدير الفنى يرضخ فى بعض الأوقات لطلبات مجلس الإدارة ويقوم بإشراك بعض اللاعبين، إلا أن هناك بعض اللاعبين الذين حجزوا اماكن لهم فى التشكيل الأساسى وهم..

• أحمد دويدار


مدافع الفريق، عاش ظروفا صعبة فى الموسم الماضى بعدما رفض المدير الفنى كل الضغوط التى مورست عليه من الجميع وأخرج اللاعب من حساباته تماما مفضلا الثنائى على جبر والبوركينى محمد كوفى عليه طوال الموسم، مما دفع اللاعب إلى طلب الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلا أنه وعقب الجلسة التى عقدها مع رئيس النادى أقنعه الأخير بالإستمرار والبقاء داخل النادى، بالفعل رضخ دويدار واستمر مع الفريق.

بدأ الموسم الحالى بإصابة كوفى فلعب دويدار بجانب على جبر، ثم أصيب الأخير واستمر أحمد دويدار فى خط دفاع الأبيض، ويثبت أقدامه مباراة بعد الأخرى نظرا لأدائه الرجولى والثابت فى كل المباريات التى خاضها حتى أشاد به المدير الفنى واعتبره من الأعمدة الرئيسية للفريق فى الموسم الحالى.

بذلك سيجد الثنائى جبر وكوفى أزمة كبيرة عند عودتهما للعب أحدهما بجانب دويدار بعد أن حجزا الأخير مكانا أساسيا خاصة وأن المدير الفنى يشرك دائما اللاعب الأجهز بعيدا عن الأسماء.

• طارق حامد

مدافع وسط الفريق، تألق بشكل ملحوظ منذ إصابة إبراهيم صلاح قائد الفريق ومنذ أن وطات قدمه أرض الملعب حافظ على مكانه فى التشكيلة الأساسية بسبب مجهوده الوفير وقوته فى الأداء والبعد عن الفذلكة فى التسلم والاستلام، بالإضافة إلى مجهوده الوفير طوال المباراة حتى جعل إبراهيم صلاح حبيس دكة البدلاء وانضم للمنتخب الوطنى.

الخواجة البرتغالى اعتمد على حامد خلال الفترة الماضية مشيدا بأدائه الرائع داخل الملعب مؤكدا أنه مدافع وسط عصرى.

• محمد عادل جمعة

أشركه المدير الفنى اضطراريا نظرا لعدم وجود ظهير أيسر بالفريق حيث كان يلعب حمادة طلبه فى هذا المركز بالرغم من عدم إجادته له، لذا فإن عادل جمعة لعب فى هذا المركز بالرغم من عدم قناعة فييرا بمستواه فى البداية.

بالرغم من اللاعبين الثلاثة سالفى الذكر إلا أن هناك بعض المراكز التى ما دائما تتغير بتغير المباريات مثل مركز صانع الألعاب الذى يلعب فيه الآن محمود كهربا الذى حجز مكانا أساسيا منذ قدومه وأيمن حفنى ومصطفى فتحى ومحمد إبراهيم الذى يختار المدير الفنى لاعبا منهم كل مباراة على حدى وعلى حسب المنافس.

وفى خط الهجوم مازال فييرا يعتمد على باسم مرسى هداف الفريق فى الموسم الماضى فى كافة البطولات، إلا أن شهر العسل بين الثنائى ربما ينتهى قريبا بعد فترة الصيام عن التهديف التى يعيشها مرسى وهو ما ألمح إليه المدير الفنى الذى بدأ يرتب لتجهيز الثنائى محمد سالم الوافد من المقاولون العرب وأحمد حسن الوافد من حرس الحدود للإستعانة بأحدهما فى اللقاءات المقبلة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة