وجهت الطالبة ندى رسالة إلى وزير التعليم العالي الدكتور أشرف الشيحى وذلك من خلال كاميرا فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة أنها ترى وجود إهمال كبير فى بعض الكليات وعدم متابعة المسؤلين ، حتى وصل الامر الى تهديد الطلبة بالرسوب فى الكلية وتابعت يحدث ذلك بالتحديد فى كليه تربية نوعية جامعة عين شمس ، وأضافت إلى أن الكلية لا يوجد بها إدارة جيدة تديرها .
كما أشارت إلى وجود تجاوزات من قبل الأمن الأدارى تصل لدرجة الأعتداء على الطلبة الجامعه يتعدى على الطلبة.