القوات العراقية تقتل العشرات من "داعش" فى مناطق متفرقة بالأنبار

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 08:18 م
القوات العراقية تقتل العشرات من "داعش" فى مناطق متفرقة بالأنبار القوات العراقية وقتلى داعش -أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار العراق


قصفت مدفعية الجيش التابعة لقيادة عمليات الجزيرة والبادية منطقة "البوحياة" بالأنبار غربى العراق، تمهيدا لعملية تحرير المنطقة من قبضة تنظيم (داعش) الإرهابى من ثلاثة محاور.. كما قتلت القوات العراقية المشتركة العشرات من الإرهابيين فى مناطق متفرقة بالأنبار.

وذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة مساء اليوم الأربعاء، أن القوات الأمنية قتلت ثلاثة انتحاريين يرتدون أحزمة ناسفة فى منطقة " 5 كيلو " غرببى الرمادى ، وثلاثة عشر إرهابيا بينهم قناصان، ودمرت مقرا للتنظيم فى منطقة "البو حياة" ومدفعا من عيار 23 مم وثلاث سيارات مفخخة.

كما تمكنت القوات العراقية من قتل 20 إرهابيا بينهم أمير داعش بمنطقة جزيرة الخالية فى منطقة "البوشجل" .

ودمرت طائرات القوة الجوية العراقية أربعة مقرات لتجمعات مسلحى داعش ، ومستودعا للأسلحة بمنطقة "حصيبة" شرقى الرمادي.. كما قتلت القوات الأمنية 21 إرهابيا فى منطقتى "البوفراج" و"الجرايشي" بإسناد من طيران الجيش،وقامت بتفكيك أكثر من مائة عبوة ناسفة.

وقتلت القوات العراقية 3 من قناصة داعش ودمرت سيارتين تحملان عناصر إرهابية، كما قتلت إرهابيين اثنين حاولا الهجوم على القوات الامنية فى منطقة "الحبانية" شرق الرمادى بالأنبار.

وكانت القوات العراقية المشتركة قد شرعت بالمرحلة الثانية لتحرير الرمادى فى السابع من أكتوبر الماضى ، وتقدمت صوب مركز المدينة من عدة محاور لتحكم حصار التنظيم من كافة الاتجاهات تمهيدا لتحريرها من قبضته . بعد الانتهاء من المرحلة الأولى التى بدأت فى 13 يوليو الماضى ، بمشاركة القوات المسلحة والعمليات الخاصة والشرطة الاتحادية والحشد الشعبى وأبناء العشائر، حيث تم خلالها عزل مدينتى الفلوجة والرمادى وفرض طوق أمنى حولهما وقطع خطوط إمداد داعش بالأنبار ومع سوريا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة