أشرف زكى يكتب عن مديحة سالم: حبيبتى تحتضر

الأربعاء، 04 نوفمبر 2015 04:12 م
أشرف زكى يكتب عن مديحة سالم: حبيبتى تحتضر أشرف زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ أن كنت صغيرا وهى معشوقتى.. كانت مثالا لفتاة الأحلام الجميلة، الهادئة، الفنانة الراقية المتميزة ملكة الرومانسية مديحة سالم، والتى كما امتلكت قلوبنا برومانسيتها امتلكته أيضا بحسها الكوميدى العالى.

ظللت على حبى لها وغرامى بهذه الفنانة الجميلة التى شاهدتها فى سينما الأبيض والأسود والألوان منها "لصوص ولكن ظرفاء" و"أغلى من حياتى" وغيرها.. حتى أصبحت مسئولا عن النقابة وفوجئت باتصال من معشوقتى تبارك لى وصارت بيننا صداقة عظيمة.. استمرت حتى وقتنا هذا.. لم تتغير كثيرا فى الواقع عن السينما.. فهى كما هى إنسانة فى قمة الرقى واللطف والرقة والشياكة والجمال.

مديحة سالم التى اختارت أن تبتعد عن الأضواء، وهى فى قمة مجدها وتألقها، ورغم ذلك لا تزال لها مكانة خاصة فى قلوبنا جميعا، ولذلك حزنت جدا عندما تلقيت خبر مرضها وتدهور حالتها الصحية، حيث كانت تدخل المستشفى وتغادر على فترات.

الآن.. أتابع حالتها الصحية وأزورها فى منزلها للإطمئنان عليها ولكنى فوجئت بتدهور حالتها، وأثناء زيارتى لها راجعت شريطا طويلا من الذكريات، لذلك سألت نفسى فنانة بكل هذا الجمال والتاريخ لم تجد من يقول لها شكرا، ولم أتذكر مرة واحدة تم تكريمها سواء من قبل الدولة أو وزارة الثقافة.. هل هذا ما يجب أن نفعله.

حبيبتى مديحة سالم شكرا على عطاءك ووجودك بيننا وفى ذاكرتنا أنت تستحقين الكثير.. لكل فنان وفنانة أعطى أقول له شكرا..








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة