نقابة الأطباء تتقدم بشكوى للنائب العام بعد تعرض أطباء مستشفى منوف للاعتداء

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 03:02 م
نقابة الأطباء تتقدم بشكوى للنائب العام بعد تعرض أطباء مستشفى منوف للاعتداء نقابة الأطباء - أرشيفية

كتبت آية دعبس‎
خاطبت النقابة العامة للأطباء المستشار نبيل صادق، النائب العام، والمستشار أحمد عبد الجواد، المحامى العام لنيابات المنوفية، بشأن شكوى من أطباء مستشفى حميات منوف، ونقابة أطباء المنوفية، حيث أوضحت شكوى الأطباء بالمنوفية تعرضهم وأطقم التمريض للاعتداء وإصرار وكيل نيابة منوف على أن يحضر الطبيب والشاكيتان مكبلين بـ"الكلابشات"، كما اشتكى الأطباء من تلميح وكيل النيابة لهم بتفضيله الصلح.

وطالبت النقابة، فى خطابها، النائب العام بانتداب قاض للتحقيق فى هذه الواقعة لضمان حيادية التحقيق، وحفظ حق الأطباء والتمريض المعتدى عليهم أثناء تأدية عملهم مع اتخاذ اللازم تجاه وكيل النيابة بخصوص وضع "الكلابشات" فى أيدى الشاكين.


اليوم السابع -11 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة