عزة الحناوى تعود لبرنامج "أخبار القاهرة" وتطعن على توجيه إنذار لها

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 10:52 ص
عزة الحناوى تعود لبرنامج "أخبار القاهرة" وتطعن على توجيه إنذار لها عزة الحناوى
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت أمس الأحد المذيعة عزة الحناوى بقناة "القاهرة" لتقديم برنامجها "أخبار القاهرة" وذلك بعدما توجهت صباح أمس إلى التليفزيون المصرى لمعرفة آخر ما وصلت إليه التحقيقات معها حيث أكدت الشئون القانونية أن رئيس الاتحاد عصام الأمير اكتفى بتوجيه إنذار لها مع السماح بالعودة مرة أخرى لعملها وعلى الفور عادت الحناوى لبرنامجها مساء أمس.

من جانبها قالت عزة الحناوى لـ"اليوم السابع" إن الأمر لم ينتهِ بعد ومازال هناك أزمة حيث اعترضت الحناوى على توجيه الإنذار لها وقالت إنها لم تفعل شيئًا من الأساس، وستستمر فى إجراءاتها القانونية وستقوم بالطعن على هذا القرار أمام القضاء.

وأكدت الحناوى أن عصام الأمير والمسئولين بالتليفزيون يطلبون منها عدم الخروج عن الإسكريبت، وهو ما يثير غضبها قائلة "بس مش لما يبقى فيه إسكريبت الأول، نحن ندخل على الهواء بدون إسكريبت من الأساس.

وأوضحت أنها مستمرة فى عملها كمذيعة مهنية يكفل لها الدستور والقوانين أن تعبر عن رأيها طالما فى إطار بعيد عن التجريح أو إهانة أى شخص أو مؤسسة.

وكان مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون صرح بأن التحقيق مع عزة الحناوى المذيعة بقناة القاهرة قد انتهى بتوجيه إنذار لها بتوخى المهنية فى عملها، كما صدر قرار بعودتها لعملها مرة أخرى.

يأتى ذلك بعد أن قرر عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون تشكيل لجنة من قيادات التليفزيون ورؤساء القطاعات، لتقييم الأداء المهنى للمذيعة عزة الحناوى طوال الفترة الماضية، خاصة بعدما تم اتهامها بالخروج عن النص فى إحدى حلقات برنامجها "أخبار القاهرة"، وعلى أساسه تم التحقيق معها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

عزه الحناوى مذيعه واعلاميه محترمه ...

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الفساد

يجب ان يرحل الامير فهو يفكر بعقلية نظام مبارك ولا يصلح مع تجديد الخطاب الاعلامى بعد ثورتين

عدد الردود 0

بواسطة:

وحيد عبداللة

شخصية محترمة

عدد الردود 0

بواسطة:

بدراوى

ياريت

تبطلو لعبة توزيع الادوار دى عشان بقت قديمة قوى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ممدوح ندا

بشكل أخر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة